"الإسلامية" توزع عشرة آلاف نسخة من المصحف الشريف بالجنادرية

زوار المهرجان: القرآن الكريم أعظم هدية حصلنا عليها
"الإسلامية" توزع عشرة آلاف نسخة من المصحف الشريف بالجنادرية

 واصل جناح وزارة الشؤون والأوقاف والدعوة والإرشاد استقباله لزواره من مختلف الفئات العمرية من المواطنين والمقيمين والمهتمين بالمورث الشعبي من داخل المملكة وخارجها. 
 
 ومن بين الأركان التي حظيت باهتمام الزوار ركن مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف، حيث حرص الجميع على الاطلاع على إنتاج المجمع من الأحجام المتنوعة من المصحف  الشريف، وتراجم معاني القرآن الكريم، والاستماع إلى نبذة مختصرة عن تاريخ نشأته، والتعرف على مراحل طباعة المصاحف، ومراجعته، وتدقيقه، وأبرز الجهود التي تبذلها الدولة في سبيل خدمة كتاب الله.
 
ووزع ركن المجمع أكثر من عشرة آلاف نسخة من المصحف الشريف من إصدارات المجمع، من مختلف الأحجام، ومن أجزاء القرآن الكريم، والتسجيلات الصوتية لقراءات وتلاوات بعض المقرئين، وترجمات معاني القرآن الكريم بمختلف اللغات الأجنبية.
 
واعتنى ركن المجمع بذوي الاحتياجات الخاصة، حيث رصد كمية كبيرة من بعض أجزاء المصحف الشريف بطريقة "برايل" للمكفوفين، يتم توزيعها خلال المهرجان.
 
وقد أشاد رواد الجنادرية من الفئات العمرية المختلفة بالمشاركة المتميزة هذا العام لوزارة الشؤون الإسلامية، مؤكدين أن مشاركة الوزارة هذا العام أوسع من السنوات الماضية، لافتين إلى أن أعظم هدية  تلقوها خلال زيارتهم لجناح الوزارة  هي كتاب الله تعالى القرآن الكريم. 
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org