"الإسلامية" توزّع مطبوعاتها عن "الأمن الفكري ومكافحة الإرهاب" في الجنادرية

"الحديثي" أشاد بجهود الحرس الوطني في تنظيم المهرجان
"الإسلامية" توزّع مطبوعاتها عن "الأمن الفكري ومكافحة الإرهاب" في الجنادرية

ثمن وكيل وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد لشؤون المطبوعات والبحث العلمي الدكتور مساعد بن إبراهيم الحديثي، الجهود الكبيرة والمتواصلة لوزارة الحرس الوطني بقيادة الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وزير الحرس الوطني، في تنظيم المهرجان الوطني للتراث والثقافة بحلة متميزة ومتجددة كل عام ، مؤكداً أنه ملتقى حضاري كبير نفخر به جميعاً.

جاء ذلك في تصريحٍ له، عقب زيارته اليوم للمهرجان بالجنادرية، حيث قام بجولة تفقدية على جناح وزارة الشؤون الإسلامية المشارك بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية بدورته الثلاثين .

وأكد الدكتور مساعد الحديثي أن الوزارة من خلال وكالاتها المختلفة تسعى للمشاركة الفاعلة والبناءة في مهرجان الجنادرية ، حيث يحظى الجناح بإقبال جماهيري كبير ، ما يوفر فرصة مهمة تغتنمها الوزارة لنشر رسالتها العظيمة في الدعوة والإرشاد.

وأبان أن الوكالة تواصل توزيع آلاف النسخ من إصداراتها المتميزة والمتنوعة من الكتب، والمطويات الإرشادية ، وخاصة ما يتعلق بالأمن الفكري ومكافحة الإرهاب والتي كان من أبرزها : كتاب قول كبار العلماء في التطرف والإرهاب ، وبذل النصح والتذكير لبقايا المفتونين بالتكفير والتفجير، والتكفير وضوابطه، أما المطويات المتميزة  فمنها : قالوا عن التفجير والتكفير، والأمن وأهميته في المجتمع وخطورة الإخلال به .

ودعا الحديثي العاملين في جناح الوزارة إلى بذل المزيد من الجهود في إبراز دور الوزارة في خدمة العمل الإسلامي في كافة المجالات ، ومن بينها المطبوعات والبحوث العلمية المتنوعة .                            
يشار إلى أن من أركان الجناح ، ركن مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة، وركن يختص برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة وركن وكالة الوزارة لشؤون المطبوعات والبحث العلمي، وركن وكالة الوزارة لشؤون المساجد والدعوة والإرشاد وركن يختص بمشروعات الوزارة ، وركن خاص بوكالة الوزارة للتخطيط للتدريب، وركن الأمانة العامة لمسابقة القرآن الكريم.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org