الإطاحة بخادمة سرقت مهر ومجوهرات عروس بجازان.. ضُبطت بأكوام خشب!

اشتبه أحد رجال الأمن بها بعد ورود بلاغ ففرت إلى مزرعة وعُثر عليها مختبئة
الإطاحة بخادمة سرقت مهر ومجوهرات عروس بجازان.. ضُبطت بأكوام خشب!

أطاحت شرطة منطقة جازان، ممثلةً بالدوريات اﻷمنية، بامرأة إفريقية قامت بسرقة مجوهرات ومصوغات ذهبية (مهر عروس) لمناسبة زواج من إحدى اﻷسر بمحافظة أبوعريش؛ ذلك عقب ورود بلاغ وتشكيل فريق متخصص بقيادة مدير دوريات الأمن بجازان؛ للبحث عن الخادمة الهاربة.

وتفصيلاً، وبعد ورود البلاغ، بدأت عمليات البحث، ومعها اشتبه أحد رجال اﻷمن العاملين بالميدان بامرأة تسير في موقع بعيد عن النطاق العمراني بقرية الكربوس، وبمفردها وبيدها كيس أبيض، وعند اقتراب الدورية منها ظهرت عليها علامات الارتباك وفرّت داخل إحدى المزارع التي يحيطها سياج شجري وتوارت عن الأنظار.

تم التواصل مع مالك المزرعة، والقيام بعمليات بحث داخلها؛ ليتم العثور عليها مختبئة داخل أكوام من الأخشاب، فتم التحفظ عليها وتفتيش الكيس الأبيض الذي كانت تحمله، وأسفر ذلك عن العثور على كامل المسروقات من الذهب والمجوهرات المعدة لمناسبة الزواج.

أعقب ذلك، استدعاء مقدّم البلاغ، الذي حضر من فوره، وتعرف على المسروقات، مفيداً أن المرأة كانت تعمل بمنزلهم، وقامت بسرقة الذهب المعد كمهر زواج، والذي تتجاوز قيمته 60 ألف ريال، مقدماً شكره لرجال الأمن والدعاء لهم.

وأشاد مدير شرطة منطقة جازان رئيس اللجنة اﻷمنية الدائمة اللواء ناصر بن صالح الدويسي، بالفرقة القابضة، مثمناً جهودهم وحثهم على بذل المزيد من الجهد خدمة للوطن والمواطن.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org