الإطاحة بلصوص صيدليات شرق العاصمة .. مقاطع الفيديو انتهت باعتراف

مواطنان نفّذا جرائمهما تحت تهديد السلاح ودوريات أمن الرياض أوقعت بهما
الإطاحة بلصوص صيدليات شرق العاصمة .. مقاطع الفيديو انتهت باعتراف

ألقت الجهات الأمنية بمنطقة الرياض، القبض على متهميْن (سعوديي الجنسية) تورّطا في ارتكاب جرائم سلب لعددٍ من الصيدليات شرقي العاصمة تحت تهديد السلاح، وتناقلت مواقع التواصل الاجتماعي عدداً من مقاطع الفيديو لتلك الجرائم.

 

تفصيلاً؛ صرّح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض، أنه بتوفيقٍ من الله تعالى، تمكنت دوريات الأمن بمنطقة الرياض من ضبط متهميْن (سعوديي الجنسية) تورّطا في ارتكاب جرائم سلبٍ لعددٍ من الصيدليات شرقي العاصمة تحت التهديد السلاح (تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي عدداً من مقاطع الفيديو لتلك الجرائم).

 

  وأضاف: كانت غرفة عمليات دوريات الأمن بمنطقة الرياض قد تلقت بلاغات عن قيام شخصيْن بالدخول على عددٍ من الصيدليات شرقي العاصمة الرياض، وتهديد العاملين فيها بسلاح ناري، وسلب ما بحوزتهم من مبالغ مالية.

 

وتابع "لأهمية تلك البلاغات، عمدت إدارة دوريات الأمن على وضع الخطط اللازمة ونشر الفرق الميدانية في تشكيلاتٍ تضمن التغطية المستمرة للمواقع المستهدفة من قِبل الجناة بغرض الإطاحة بهم، وأسفرت الجهود بتوفيقٍ من الله، عن حصر الاشتباه في متهميْن (سعوديي الجنسية في العقديْن الثاني والرابع من العمر) تمّ رصدهما ومحاصرتهما وضبطهما، وبحوزتهما المسدس المستخدم في جرائم السلب ومبلغ من المال، وبمناقشتهما أقرّا مبدئياً بارتكاب الجرائم المنسوبة إليهما وتطابقت أوصافهما مع ما هو ظاهرٌ في مقاطع الفيديو المتداولة".

 

وبيّن أنه تمّ التحفظ على المتهميْن وتحريز المضبوطات وإيقافهما رهن التوسّع في التحقيق معهما ومقارنة أسلوبهما الإجرامي بالقضايا المقيّدة ضدّ مجهول، وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بالمنطقة لإكمال اللازم حسب الاختصاص.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org