الابتدائية الثانية للبنات بـ"الشعبين" تحتفل باليوم الوطني بطريقتها الخاصة

زارت المرضى وقدمت لهم الهدايا .. وقائدة المدرسة: ارفع رأسك أنت سعودي
الابتدائية الثانية للبنات بـ"الشعبين" تحتفل باليوم الوطني بطريقتها الخاصة

احتفلت الابتدائية الثانية للبنات بالشعبين برجال ألمع باليوم الوطني بطريقتها الخاصة؛ فبالإضافة إلى البرامج والكلمات والأهازيج الوطنية والمشاركات المختلفة، نفذت المدرسة صباح اليوم زيارة لمرضى مستشفى رجال ألمع، وتقدمت قائدة المدرسة، منى خليل آل ناصر الطالبات في الزيارة، وتأتي الزيارة ضمن المبادرات الوطنية التطوعية التي تطلقها المدرسة بمناسبة اليوم الوطني والاحتفاء به.

وقالت "منى آل ناصر" إن المبادرة تهدف إلى أن يعيش المرضى الذين يرقدون على الأسرة البيضاء فرحة اليوم الوطني وأكدت أن الزيارة شملت قسم النساء والولادة وقسم تنويم النساء وقسم الأطفال وتم توزيع الهدايا والأعلام على المرضى من النساء والأطفال إلى جانب البروشورات الخاصة باليوم الوطني وثمنت قائدة المدرسة حسن الاستقبال من قِبل المستشفى بمحافظة رجال ألمع الذي سهل القيام بالمبادرة.

وأضافت قائدة المدرسة أن الوطن قدم لنا الكثير ونحن نعيش ذكرى وطنية خالدة تتعطر بها النفوس والأرواح ويفخر بها الشعب ذكرى توحيد هذا الكيان والصرح الشامخ على يد المؤسس الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه .. يحق لكل سعودي وسعودية أن يفخر ويفاخر بهذا الوطن وولاة أمره حفظهم الله وأن يرفع رأسه فخرًا وعزة نعم وخاطبت كل سعودي بقولها .. ارفع رأسك أنت سعودي، نعم يحق لنا أن نرفع رؤوسنا لأننا سعوديون .. دمت يا خادم الحرمين الشريفين ودام عزك وولي عهدك الأمين ودام عزك يا وطن.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org