الاتحاد: سييرا يركز على الجوانب الفنية.. والأهلي: المسيليم يجري عملية جراحية ناجحة

واصلا استعداداتهما للمواجهة المرتقبة
الاتحاد: سييرا يركز على الجوانب الفنية.. والأهلي: المسيليم يجري عملية جراحية ناجحة

واصل فريقا الأهلي والاتحاد تحضيراتهما لمواجهتهما المرتقبة والتي ستجمعهما السبت المقبل ضمن الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين، والمقرر إقامتها على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، حيث أجرى الاتحاد مرانه بحضور رئيس مجلس إدارة النادي حمد بن سليمان الصنيع الذي وقف على تحضيرات الفريق الكروي الأول استعداداً للمواجهة المرتقبة.


وقاد المدرب التشيلي تدريبات الفريق والتي تركزت على الجوانب الفنية قبل أن يقسم اللاعبين إلى مجموعتين أجرتا مناورة على كامل مساحة الملعب.


وعلى صعيد متصل واصل اللاعب فهد المولد برنامجه العلاجي وفقاً للخطة العلاجية الموضوعة له.

ومن جهة أخرى واصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تحضيراته لمواجهة الاتحاد بحضور ومتابعة رئيس النادي الأمير فهد بن خالد.


وأجرى الفريق مرانه بالملعب الفرعي لمدينة الملك عبدالله الرياضية مساء اليوم، وغلب الجانب التكتيكي على مجريات الحصة التدريبية التي شارك فيه جميع لاعبي القائمة الدولية بعد منحهم يوم راحة إضافياً.


وشهدت التدريبات الجماعية مشاركة اللاعب محمد آل فتيل الذي أنهى الجلسات العلاجية بعد تعرضه لكدمة في مفصل القدم في الأيام الماضية.


فيما تكللت العملية الجراحية التي أجراها اللاعب ياسر المسيليم بالنجاح ظهر اليوم في ألمانيا نتيجة فتق في نسيج العضلات، حيث من المقرر أن يدخل اللاعب برنامجاً علاجياً وتأهيلياً في الفترة القصيرة المقبلة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org