الاتحاد عين في مسقط وأخرى في طشقند .. والنصر يواجه ذوب أهن

في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا
الاتحاد عين في مسقط وأخرى في طشقند .. والنصر يواجه ذوب أهن

يختتم فريقا الاتحاد والنصر مشوارهما في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا، وذلك عندما يحل الأول ضيفًا على سيباهان الإيراني عند السادسة مساءً، فيما يستضيف النصر ذوب أهن الإيراني عند الساعة 8:15 مساءً، ويملك الاتحاد فرصة للتأهل فيما فقد النصر آماله في التأهل ويسعى لتقديم صورة مميزة يمسح بها الصورة الباهتة في مباراة الذهاب.

سيباهان x الاتحاد:

يتطلع الاتحاد إلى التأهل للدور الثاني عندما يلتقي مع فولاد سيباهان الإيراني يوم الأربعاء على مجمع السلطان قابوس الرياضي في مسقط، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا 2016.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها يوم الأربعاء أيضًا لوكوموتيف الأوزبكي مع ضيفه النصر الإماراتي على استاد بونيودكور في طشقند.

ويتصدر لوكوموتيف ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط من خمس مباريات، مقابل 8 نقاط للنصر و6 للاتحاد و3 لسيباهان.

وتتنافس أندية لوكوموتيف والنصر والاتحاد على الفوز ببطاقتي التأهل عن المجموعة إلى دور الـ16، في حين فقد سيباهان فرصة المنافسة، حيث لا بد أن يفوز الاتحاد ويخسر أحد الفريقين لوكوموتيف أو النصر.

وتشهد صفوف الاتحاد في هذه المباراة عودة الثنائي زياد الصحفي وأحمد عسيري اللذين غابا عن المباراة الماضية بسبب الإيقاف، في حين يغيب عوض خريص نتيجة حصوله على الإنذار الثاني في المباراة الماضية.

في المقابل يخوض سيباهان المباراة تحت قيادة المدرب المحلي المؤقت أبو القائم زاغينجاد الذي استلم المهمة خلفًا للمدرب الكرواتي ايغور ستيماتش بعد خسارة الفريق في المباراة الماضية أمام الاتحاد.

النصر x ذوب أهن :

يتطلع ذوب أهن الإيراني لمواصلة حصد الانتصارات عندما يلتقي مع النصر يوم الأربعاء على ملعب راشد في دبي، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا 2016.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها يوم الأربعاء أيضًا لخويا القطري مع ضيفه بونيودكور الأوزبكي على استاد عبدالله بن خليفة في الدوحة.

ويتصدر ذوب أهن ترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة من خمس مباريات، مقابل 8 نقاط للخويا و5 للنصر ونقطتين لبونيودكور.

وضمن ذوب أهن ولخويا التأهل إلى دور الـ16، حيث تأكد حصول ذوب أهن على المركز الأول ولخويا على المركز الثاني.

وأعلن يحيى غلام محمدي مدرب ذوب أهن أنه يريد إنهاء منافسات الدور الأول بتحقيق فوز جديد، وقال: بإمكاننا أن نكرر الفوز الذي حققناه في المباراة الماضية على الرغم من أننا نلعب أمام خصم قوي.. لاعبونا يعرفون أن الفريق المقابل يريد تحقيق نهاية جيدة في البطولة، ونحن جاهزون للمباراة.

وأضاف: سنلعب من أجل الحصول على النقاط الثلاث بغض النظر عن أننا ضمنا التأهل للأدوار الإقصائية، نريد من خلال هذه المباراة الاستعداد للمباريات المقبلة في البطولة.

في الجهة المقابلة يغيب عن صفوف النصر القائد حسين عبدالغني واللاعب عبدالعزيز الجبرين بسبب الإيقاف.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org