الاتحاد والنصر صراع الظروف المتشابهة للتأهل لنهائي كأس الملك

في مباراة دور الأربعة وعلى ملعب الجوهرة
الاتحاد والنصر صراع الظروف المتشابهة للتأهل لنهائي كأس الملك

يتحدد الطرف الثاني المتأهل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وذلك عندما يستضيف الاتحاد نظيره النصر في دور الأربعة من البطولة عند الساعة الـ8:45 مساء.
 
يدخل الفريقان هذه المباراة بالظروف ذاتها؛ إذ خسرا المنافسات المحلية، وودع النصر البطولة الآسيوية، فيما يلعب الاتحاد بآمال ضعيفة في الآسيوية.
 
يلعب الاتحاد هذه المباراة على أمل الفوز للتأهل للنهائي، والفوز بالكأس؛ لتعويض خيبات هذا الموسم. ولا شك أن عودة قائد الفريق محمد نور إلى الفريق بعد الإيقاف من لجنة المنشطات ستُكسب اللاعبين دفعة معنوية كبيرة جدًّا، وإن كان أمر الدفع به في المباراة من الصعوبة بمكان؛ لغيابه نحو 5 أشهر عن المباريات، رغم إعلانه أنه جاهز للعب وتحت أمر المدرب.

تحضيرات الاتحاد لهذه القمة تلقت ثلاث ضربات موجعة بإصابة عبد الرحمن الغامدي مهاجم الفريق بتمزق في العضلة الضامة، وكذلك إصابة عبد الفتاح عسيري بتمزق في الخلفية، وكذلك باسم المنتشري؛ وأصبح الثلاثي خارج حسابات المدرب.

يعول الفريق على مهاجمه الفنزويلي ريفاس ومختار فلاتة لتحمل المسؤولية في هذه المباراة.
 
وفي المقابل يغيب النصر الذي يعيش أسوأ ظروفه الفنية دون هدافه محمد السهلاوي للإصابة، ويقدم الفريق نتائج ومستويات متردية على الصعيدين المحلي والقاري، خاصة بعد أن خرج من دوري أبطال آسيا، واحتلاله المركز الثامن على ترتيب لائحة الدوري، وهي نتائج لا تليق بحامل اللقب. 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org