الاحتفال بمسنات دار الرعاية بفندق الإنتركونتيننتال بالطائف

حضرها 87 من الزائرات وسيدات أعمال وعضوات شرف
الاحتفال بمسنات دار الرعاية بفندق الإنتركونتيننتال بالطائف

تبادل المسنات المقيمات في دار الرعاية الاجتماعية الأهلية بمحافظة الطائف، الابتسامة، وشعرن بالسعادة والفرح وعدم انعزالهن عن المجتمع؛ وذلك من خلال استضافتهن من قِبَل لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالقيم، بإشراف من مديرتها، وسط حضور فاق 87 من الزائرات من دار الرعاية، وسيدات أعمال، وعضوات شرف؛ وذلك بقاعة فندق الإنتركونتيننتال بالمحافظة.

 

وأقبل المشرفات على المسنات، واحتضنهن؛ في استقبال حافل وترحيب خالطته الدموع والابتسامة؛ حيث ظهرت ملامح الفرح والسعادة على وجوه المسنات اللاتي انخرطن في برنامج تَخَلّله العديد من المسابقات والعروض الشعبية، وشارك البعض منهن ببعض الكلمات والقصص التي أضفت البهجة على الحضور.

 

وأعربت مشرفة لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بحي القيم في الطائف، ابتسام بنت محمد الشهري، عن سعادتها بتلك الليلة الحافلة، وقالت لـ"سبق": "ذلك التقارب فيما بيننا وحرصنا على إسعاد هذه الفئة الغالية على نفوسنا جميعاً، كان منبع عزمنا على تقديم ما ينال رضاهن، وأن يعشن من خلاله مع أسرهن دون أن يشعرن بأنهن بعيدات ووحيدات".

 

وقدّمت "الشهري"، شكرها وتقديرها لإدارة فندق الإنتركونتننتال على دعمها، وجميعَ مَن شارك في هذا الحفل؛ خاصة بذلك فريق "نادي هواياتي التطوعي" بالثانوية 22، والمرشدات والمعلمات، وبعض الطالبات، كذلك فريق إنسان التطوعي على مساهماتهن في تفعيل البرامج الخاصة بالاحتفال، الذي جمع بين جهة منسية لها حقوق علينا، كما لم تغفل شكرها لسيدات الأعمال اللاتي قدّمن الدعم والهدايا العينية لهن.

 

يشار إلى أن الحفل قد تَخَلّله العديد من الفقرات الهادفة والترفيهية التي أدخلت البهجة إلى قلوب المسنات، وكذا الزائرات، كما قامت مشرفة لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بتكريم جميع من شارك وساهم في الحفل.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org