"الاقتصادية" .. أول قناة تلفزيونية رسمية تغطي منتدى دافوس

الوفد السعودي خامس أكبر المشاركين في النسخة الـ ٤٦
"الاقتصادية" .. أول قناة تلفزيونية رسمية تغطي منتدى دافوس

سجّلت قناة "الاقتصادية" السعودية حضوراً إعلامياً متميزاً في منتدى دافوس الاقتصادي العالمي، كأول قناة تلفزيونية رسمية؛ حيث شاركت من خلال فريق عمل متكامل بقيادة المشرف العام على القناة سعود الغربي.

 

وتشارك المملكة في هذه الفعالية من خلال خمسة وزراء ورؤساء مجالس كبريات الشركات السعودية الحكومية؛ مثل "أرامكو" و"سابك".

 

ويعد الوفد السعودي خامس أكبر وفد شارك في المنتدى العالم في نسخته الـ ٤٦، ممثلاً بـ ٣٥ شخصية رسمية ما بين ممثلين رسميين للحكومة السعودية ورجال وسيدات أعمال سعوديين.

 

وشملت تغطية قناة "الاقتصادية" السعودية، المشاركة الخليجية والعربية في المنتدى الاقتصادي العالمي، إلى جانب تناول أبرز محاور المنتدى الرئيسة؛ خاصة الثورة الصناعية الرابعة.

 

وقال سعود الغربي: "مشاركة القناة في الحدث الاقتصادي الأول على مستوى العالم، تترجم حرص هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودي على مواكبة الحضور الدولي للمملكة، وقدرة الوطن التنافسية كمنطقة جذب اقتصاد نامية ونجاحها في تشكيل تحالفات اقتصادية مؤثرة مع أكبر الكيانات الاقتصادية العالمية".

 

وثمّن المشرف العام على قناة "الاقتصادية"، الجهود التي بذلتها سفارة خادم الحرمين الشريفين في سويسرا، على صعيد تسهيل مهمة فريق قناة "الاقتصادية"، وتقديم الدعم اللازم له، والمتابعة اليومية لتذليل كل الصعوبات التي تواجهه.

 

ضمّ فريق "الاقتصادية": المذيع بندر الروقي، والمنسق الإعلامي للتبادل الإخباري منصور القحطاني، والمصور التلفزيوني محمد الدوسري، والمونتير ممدوح الشريف.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org