الانضباط تُغرم الهلال مبلغ 32 ألف ريال

الانضباط تُغرم الهلال مبلغ 32 ألف ريال

 أصدرت لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم قرارين انضباطيين تجاه نادي الهلال وجاء فيها:

القرار الأول:

المخالفة:

تأخر فريق نادي الهلال عن النزول إلى أرض الملعب للشوط الثاني من المباراة مما تسبب في تأخير بدء الشوط الثاني لمدة دقيقتين في المباراة التي أُقيمت بتاريخ 22 / 07/ 1437هـ بين فريقي نادي الهلال والنادي الأهلي على ملعب استاد الملك فهد الدولي في مدينة الرياض ضمن بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الرياضي 1436-1437هـ, وفقًا لتقرير مراقب المباراة, للمرة الثالثة في هذا الموسم.

العقوبة:

ثبوت مخالفة نادي الهلال للمادة الثامنة والخمسين من لائحة الانضباط وإلزامه بدفع غرامة مالية قدرها (22,500) اثنان وعشرون ألفًا وخمسمائة ريال لحساب الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم.

القرار الثاني:

المخالفة:

حصول ستة من لاعبي فريق نادي الهلال على (6) بطاقات، تتمثل في 4 بطاقات صفراء وبطاقتين "حمراء"، في المباراة التي أُقيمت بين فريقي نادي الهلال والنادي الأهلي على ملعب استاد الملك فهد الدولي في مدينة الرياض ضمن بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين الرياضي 1436-1437هـ, وفقًا لتقرير حكم المباراة.

العقوبة:

ثبوت مخالفة نادي الهلال للفقرة الأولى من المادة الثانية والخمسين من لائحة الانضباط وإلزامه بدفع غرامة مالية قدرها (10,000) عشرة آلاف ريال لحساب الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org