البابطين: سُطرت أمجاد الوطن على يد قادة عرفوا معنى التلاحم والبطولة

رفع التهاني إلى القيادة الرشيدة باليوم الوطني الـ87
البابطين: سُطرت أمجاد الوطن على يد قادة عرفوا معنى التلاحم والبطولة

رفع الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة الوطنية للتنمية الزراعية (نادك)، المهندس عبد العزيز بن محمد البابطين، أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظهما الله -؛ بمناسبة حلول ذكرى اليوم الوطني السابع والثمانين للمملكة.

وقال البابطين: بداية، أقدم تحية وطن لكل محب لهذه الأرض الطاهرة وهذا الشعب الغيور على أمته ودينه وعقيدته. هكذا أبدأ تهنئتي، وهكذا أعبِّر عن فرحتي بشموخ ووحدة هذا الوطن العظيم، الذي سُطرت أمجاده على يد قادة عرفوا معنى التلاحم والتآزر والبطولة، ودافعوا عن هذه الأرض - بعد الله - وحموها من كل يد حاولت العبث والمساس بأمنها ورخاء أهلها.. فهذا الوطن هو آمن مطمئن وراسخ تحت راية واحدة، ترفع أجلّ كلمة، هي كلمة التوحيد. هذا الوطن تلاحمت فيه القيادة والشعب صفًّا واحدًا؛ ما أثار قلق الطامعين وحقد الحاقدين، الذين لم يعرفوا مكانة هذا البلد؛ فطفقوا يتآمرون عليه وعلى أهله من كل حدب وصوب. ونحن نقول لهم إن أمتنا راسخة آمنة عزيزة مهيبة، وإن هذا اليوم لنا ذكرى ولكم تذكير وموعظة.

وأضاف: ذكرى اليوم الوطني تحمل الكثير من المعاني السامية في نفوس أبنائه الأوفياء؛ ففي كل عام يطل عليهم يوم عزيز على قلوبهم، يعيد لأذهانهم هذا الحدث الذي يسكن قلوب كل السعوديين، وهو اليوم الذي أصبحوا به أكثر وحدة وقوة وتطلعًا لغد زاهر، ملؤه التفاؤل والأمل.. ففي مثل هذا اليوم وحَّد جلالة الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن - طيب الله ثراه - تفرُّق هذا الكيان الجلل، وأحال النزاع وحوله إلى وحدة وتكامل. وها نحن اليوم نستشعر مسؤوليتنا الشرعية والوطنية تجاه هذا الوطن، ونتمسك بعقيدته، ونحمل أحلامه ومبادئه، ونسير به نحو المزيد من النمو والاستقرار والتطور والقوة. حفظ الله علينا وطننا ووحدة كلمتنا وقيادتنا، ورد كيد أعدائنا في نحورهم.. اللهم آمين.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org