الباحة.. الإطاحة بثلاثة جناة طعنوا وافدَيْن بسلاح أبيض بدافع السرقة

تم تحويلهم لجهة الاختصاص لاستكمال الإجراءات النظامية بحقهم
الباحة.. الإطاحة بثلاثة جناة طعنوا وافدَيْن بسلاح أبيض بدافع السرقة

تمكنت شرطة منطقة الباحة - ممثلة بإدارة التحريات والبحث الجنائي - من الإطاحة بمواطن، يبلغ من العمر ١٧ عامًا، ويرافقهشخصان (١٧و٢٢ عامًا)؛ قاموا بسلب وافد بنجلاديشي الجنسية بعد طعنه بسلاح أبيض، إضافة إلى سلب وافد آخر بنجلاديشي الجنسية أيضًا بعد تهديده بسلاح أبيض.

وتفصيلاً، أوضح مساعد الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الباحة، المقدم بندر عبدالرحمن عبدالهادي، أنه "في يوم الثلاثاء الموافق ٥ / ٧ / ١٤٣٧ هـ تقدم وافد بنجلاديشي الجنسية بالإبلاغ عن ثلاثة أشخاص؛ قاموا بسلبه أثناء عمله بمقهى الموتيلات بمنطقة الباحة، بعد أن اعتدوا عليه بسلاح أبيض، ولاذوا بالفرار".

وأضاف عبدالهادي بأنه في يوم الأربعاء الموافق ٦ / ٧/ ١٤٣٧ هـ قام صاحب السبعة عشرة عامًا ومرافقاه بالتوقف بسيارة يستقلونها على الشارع العام بغية إيصال وافد بنجلاديشي الجنسية إلى حي الحاوية، لافتًاإلى أنه في تلك الأثناء قام أحد الجناة بتهديده بسلاح أبيض، وأخذ ما لديه من مبلغ مالي وجهاز الجوال الخاص به، وإنزاله، والهرب. مؤكدًا أنه لا تتوافر معلومات لدى الوافدَيْن عن الجناة.

وأكد أنه بتوجيهات من مدير شرطة منطقة الباحة اللواء علي آل هادي، ومتابعة من مدير إدارة التحريات والبحث الجنائي، تم تشكيل فريق بحث وتحرٍّ، قام بجمع المعلومات اللازمة عن الجناة؛ وعليه تمكنوا من القبض على أحد المتهمين.

وأشار آل هادي إلى أن الجاني بعد القبض عليه أقر بعد سماع أقواله بارتكاب جريمته، إضافة إلى ضلوع من كان يرافقه فيما نُسب إليهم جميعًا من سرقات واعتداء..مفيدًا بأنه جرى إحالة كامل الأوراق لجهة الاختصاص لاستكمال الإجراءات النظامية بحقهم. 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org