الباحة في 24 ساعة.. تصادم ودهس وانقلاب والحصيلة 9 إصابات

الباحة في 24 ساعة.. تصادم ودهس وانقلاب والحصيلة 9 إصابات

تعرض 9 أشخاص يوم أمس الثلاثاء لإصابات مختلفة في منطقة الباحة، نتجت عن 4 حوادث متفرقة باشرتها فرق الهلال الأحمر بالمنطقة.

وتفصيلاً، أكد المتحدث الرسمي للهلال الأحمر السعودي بمنطقة الباحة عماد منسي الزهراني أنه ورد لعمليات الهلال الأحمر بمنطقة الباحة يوم أمس الثلاثاء، بلاغات عن وقوع 4 حوادث مرورية، أحدها حادث دهس، نتج عنها 9 إصابات.

وقال: كان الحادث الأول عبارة عن انقلاب، وتم التبليغ عنه في الساعة 4:43 فجراً بالحجرة، وأضاف: تم توجيه فرقة إسعافية للموقع، وعند الوصول اتضح وجود إصابة تم التعامل معها من قبل الفرقة الإسعافية، وتم تثبيت الإصابة وتركيب المحاليل بالشكل الصحيح، وكان وضع الإصابة خطيرة، ونُقلت لمستشفى الحجرة العام.

وتابع: أما البلاغ الثاني فكان حادث تصادم بين سيارتين من نوع جيمس وفورد، بمنتصف عقبة الباحة في الساعة 8:23 مساءً، وتم توجيه أربع فرق.

وأردف: كان قد أفاد البلاغ بوجد 7 إصابات في الموقع، وعند وصول أول فرقة اتضح وجود 5 إصابات، حيث إن إصابتين نقلتا مع فرقة الدفاع قبل وصول فرقة إسعاف الهلال، وإصابتان متوسطتان نُقلتا مع فرقة إسعاف الباحة، وإصابة متوسطة نُقلت مع فرقة إسعاف بني سار، وثلاث إصابات تم نقلها لمستشفى الملك فهد العام من قبل فرق الهلال الأحمر، فيما شاركت عدة جهات مساندة بالموقع؛ وهي: المرور والدوريات الأمنية والدفاع المدني والصحة والهلال الأحمر.

وأشار إلى أن البلاغ الثالث لحادث وقع في المندق مفرق بالخزمر عند الساعة  9:26 مساء الثلاثاء، حيث تم توجيه فرقة إسعافية للموقع، وعند الوصول اتضح وجود إصابتين تم التعامل معهما من قبل الفرقة الإسعافية بالموقع، وتثبيت المصابين، وبعد ذلك تم نقلهما لمستشفى المندق العام.

وقال أما البلاغ الرابع فكان حادث دهس وقع عند النزول لرغدان باتجاه الباحة، وكان وقت البلاغ 10:16 مساءً، وتم توجيه الفرقة الإسعافية للموقع، وعند الوصول اتضح وجود إصابة خطيرة توقف قلب وتنفس (cbr).

وأهاب "الزهراني" بسائقي المركبات توخي الحذر واتباع تعليمات المرور، متمنياً السلامة للجميع، مع تأكيده على جاهزية فرق الهلال الأحمر لمجابهة مثل تلك الظروف والاتصال على "997".

 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org