البرازيلي "ديجاو": "الهلال" نادٍ عظيم ورحيلي عنه كان أمراً صعباً

انتقل لـ "الشارقة الإماراتي" نظير 3 ملايين يورو
البرازيلي "ديجاو": "الهلال" نادٍ عظيم ورحيلي عنه كان أمراً صعباً

كشف المدافع البرازيلي ، ديجاو ، محترف الهلال السابق واللاعب الحالي في صفوف الشارقة الإماراتي عن الاختلافات بين البيئة السعودية ونظيرتها في الإمارات، حيث قال في تصريحاتٍ صحفية نقلتها صحيفة "lance" :" الحياة هنا مختلفة تماماً عن السعودية، كما أن الجانب المالي هنا أيضاً يختلف كثيراً". 

وكشفت الصحيفة أن انتقال المدافع من الهلال لصالح الشارقة الإماراتي تم نظير ثلاثة ملايين يورو، وهو رقم كبيرجداً لضم مدافع إلا أن اللاعب علّق على ذلك بالقول :" لم أتوقع أن تكون قيمة انتقالي بهذا المبلغ لكني فعلت في الهلال على مدار عامين ارتبطت فيهما بالنادي، كل ما في وسعي لأسعد جماهيره". 

وتابع :" الهلال نادٍ عليه العين في القارة الآسيوية وجميع لاعبيه معرضون للاحتراف والانتقال .. جميع لاعبيه ومدربيه متابعون بصورة جيدة لذلك غير مستغرب أن ينتقل أحد لاعبيه بهذه القيمة حتى وإن كان مدافعا". 

وتحدث عن الهلال حيث قال :" كان أمراً بالغ الصعوبة علي أن أرحل عن هذا الفريق العظيم .. الجماهير كانت تريدني أن أبقى لكن هذه هي الحياة ويجب أن تستمر .. العرض الإماراتي مناسب جداً لي وراض عنه تماماً". 
 
كما كشف المدافع عن أنه تلقى عرضين من ناديين برازيليين للإنضمام لأحدهما، لكن اللاعب اعترف أن مهنة لاعب الكرة قصيرة ومن الضروري أن ينظر لتأمين نفسه وعائلته مادياً، لذلك فضّل الانتقال للإمارات. 
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org