البريد الممتاز يطلق خدمة "رحاب" لدعم الأسر المنتجة

مسبقة الدفع وتتيح للمستفيدين اختيار الفئات المناسبة
البريد الممتاز يطلق خدمة "رحاب" لدعم الأسر المنتجة

أطلق البريد الممتاز النسخة الجديدة لخدمة باقة رحاب "مسبقة الدفع" الداعمة للأسر المنتجة والمتاجر الإلكترونية، والموجهة للشركات والمؤسسات الصغيرة التي تعتمد خدمات الشحن السريع جزءاً أساسياً لبيع وتسويق منتجاتها.
 
وأوضح مدير التسويق والمبيعات في البريد الممتاز حسن الشهري أن الباقة الجديدة تتيح للعملاء الخيارات العديدة في الوزن والتعرفة، مبينا أن الخدمة تحتوي على ثلاث فئات: فئة 10كغ/30ريال فئة 20كغ/50ريال فئة 30كغ/70ريال وتتيح للعميل اختيار الفئة المناسبة حيث تحتوي الفئة الواحدة على 50 قسيمة شحن .
 
وأضاف الشهري أنه بالإمكان طلب الخدمة إلكترونياً عبر الموقع الإلكتروني للبريد الممتاز www.ems.com.sa   كما يمكن للعميل بعد الحصول على الخدمة تقديم الشحنة لأي من فروع البريد مع الحصول على امتياز التغطية التأمينية للشحنة دون دفع أية رسوم أخرى.
 
وأكد الشهري أن البريد الممتاز يسعى لتقديم العديد من الخدمات البريدية الغير تقليدية والتنافسية في وقت يشهد فيه سوق الشحن السريع لنقلة نوعية مع التوسع في سوق التجارة الالكترونية، حيث يقدم البريد الممتاز خدماته في أكثر من 500 نقطة بيع في أنحاء المملكة لاستقبال عملاء الباقة وجميع عملاء البريد الممتاز للاستفادة من العديد من الخدمات.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org