"البقمي" يفتتح أعمال السير والحوادث بشعبة مرور ثادق

ضمن جهود إدارة مرور الرياض في تفعيل الأعمال بالأقسام والشعب
"البقمي" يفتتح أعمال السير والحوادث بشعبة مرور ثادق

افتتح مدير إدارة مرور الرياض اللواء الدكتور محمد بن شباب البقمي أعمال السير والحوادث بشعبة مرور محافظة ثادق، وذلك بحضور محافظ محافظة ثادق تركي بن سعود الهزاني، ومدير الشعبة الرائد حمود المشعلي، وعدد من مديري وأقسام الدوائر الحكومية بالمحافظة.

 

ويأتي ذلك ضمن جهود إدارة مرور الرياض في العمل على تفعيل أعمال السير والحوادث في الأقسام والشعب التابعة لمرور الرياض, والتي لا تباشر أعمالها منذ انفصالها بالأمن الشامل من سنوات ولدعمها بالكوادر البشرية والآليات.

 

وبعد قص الشريط والإذن بانطلاق دوريات السير والعمل باستقبال الحوادث المرورية، تجول اللواء البقمي والحضور في أقسام الشعبة واطلع على سير العمل والتجهيزات التي تواكب أعمالهم وتجولوا في معرض المرور.

 

وبهذه المناسبة أكد اللواء البقمي أن هذا الافتتاح يأتي ضمن خطة بتوجيه من مدير الأمن العام ومدير الإدارة العامة للمرور لتفعيل أعمال السير والحوادث في جميع أقسام المرور في المملكة وتقديم جميع الخدمات للمواطنين والحفاظ على سلامتهم. ثم ألقى محافظ ثادق كلمة شكر فيها اللواء البقمي وجميع العاملين بمرور الرياض على جهودهم وتطوير أعمال المرور.

 

عقب ذلك ألقى مدير شعبة مرور ثادق الرائد حمود المشعلى كلمة رحب فيها بمدير مرور الرياض والحضور، مشيداً بدور إدارة مرور الرياض في دعم وتطوير الأقسام والشعب، داعياً الله أن يكون هو وزملاؤه عند حسن ظن المسؤولين في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والحرص على سلامتهم.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org