"البلديات": محاسبة سائقي الضواغط والعمال.. والحسم على شركة نظافة ينبع

في ظل استمرار معاناة السكان من إهمال النظافة وتراكم المخلفات بالحي
"البلديات": محاسبة سائقي الضواغط والعمال.. والحسم على شركة نظافة ينبع

أشعرت بلدية محافظة ينبع الشركة المشغلة لنظافة ينبع بضرورة الالتزام، والتنبيه على العمال بعدم جمع العلب الفارغة، ومحاسبة جميع سائقي الضواغط والعمال، وقامت بحسم من المخصص المالي للشركة من المستخلص القادم.
 
وردت إدارة العلاقات العامة والإعلام بوزارة الشؤون البلدية والقروية في بيان على ما نشرته "سبق"، جاء فيه: إشارة إلى ما نُشر بصحيفتكم بتاريخ 19/ 6/ 1437 هـ، الذي جاء تحت عنوان "بالفيديو.. مواطن بينبع يوثق جمع العمال العلب الفارغة وتركهم النفايات"، حول توثيق أحد مواطني محافظة ينبع مقطع فيديو، يُظهر إهمال عمال شركة النظافة بحي العمودي، نفيدكم بأن هذه اﻹدارة تلقت خطاب الجهة المختصة بالوزارة المتضمن أنه تم إشعار شركة النظافة بضرورة الالتزام والتنبيه على العمالة بعدم جمع العلب الفارغة، ومحاسبة جميع سائقي الضواغط والعمال، وأنه سيتم الحسم على الشركة من المستخلص القادم.
 
 وكانت "سبق" قد نشرت تقريرًا، يتضمن توثيق أحد مواطني محافظة ينبع مقطع فيديو، يُظهر إهمال عمال شركة النظافة بحي العمودي، بعد أن تركوا حاوية النفايات ممتلئة دون جمعها، وتفرغوا لجمع العلب الفارغة، ثم انصرفوا من الموقع.
 
 وأوضح الفيديو قيام عمال النظافة بتفتيش الحاوية، واستخراج علب المرطبات، والتحرك دون رفع الحاوية، التي تُركت ممتلئة بالنفايات، في ظل استمرار معاناة سكان الحي من إهمال النظافة وتراكم المخلفات والنفايات في الحي، رغم الشكاوى المتكررة، لكن دون جدوى.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org