​"البناوي" يزور مركز صحي بارق ويدشن عيادة مكافحة التدخين

​"البناوي" يزور مركز صحي بارق ويدشن عيادة مكافحة التدخين

قام محافظ بارق "مفرح بن زايد البناوي" بزيارة تفقدية لمركز صحي بارق، يرافقه مدير بلدية بارق "أحمد عوض البارقي".

وكان في استقباله مدير القطاع الصحي بمحافظة بارق الأخصائي "سليمان محمد السلومي"، ومدير برنامج مكافحة التدخين بصحة عسير "الدكتور محمد بن عبدالله بن قرنان"، والفريق المشارك من مديرية الشؤون الصحية بعسير، ومدير مركز صحي بارق "محمد عزالدين الشهري"، ونائبه "محمد أحمد البارقي"، والفريق الإداري والفني المشارك من القطاع والمركز.

بدأ البرنامج أثناء الجولة بكلمة ترحيبية من مدير القطاع، رحب فيها بالحضور، ناقلًا تحيات مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة "الدكتور محمد الهبدان"، وباسمه واسم زملائه بالقطاع والمركز، واستعرض بشرح مفصل عرضًا مرئيًّا عن برنامج تطوير بيئة العمل المدعوم من قبل مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة، الذي بدأ بتطوير البنية التحتية للمركز، وإضافة مبانٍ للطوارئ والعيادات الاستشارية وسكن التمريض ومركز طب الأسنان، بالإضافة إلى استحداث تجهيزات جديدة لمختبر مرجعي متكامل وقسم للأشعة ومركز طب أسنان.

وأثناء المرور دشن المحافظ عيادة مكافحة التدخين بمركز صحي بارق؛ حيث اطلع الجميع على عرض مرئي تضمن كلمة افتتاحية من الوزير عن توجه الوزارة لمحاربة التدخين والوقايه منه. كما قدم الدكتور "قرنان" شرحًا عن البرنامج بالمنطقة، وفِي عيادة بارق خاصة.

وتلا ذلك شرح من طبيب العيادة والمشرف على البرنامج بالقطاع والمركز "الدكتور فهد الألمعي" عن العيادة بمركز صحي بارق، والتجهيزات والأدوية المتوفرة، وأيام الدوام، واستقبال الحالات بالمركز لتلك العيادة.

بعد ذلك استكمل المحافظ والضيوف الجولة لكافة الأقسام بالمركز، واطلع على كافة التجهيزات.

وقدم مدير القطاع الصحي دروعًا تذكارية بمناسبة افتتاح وتدشين عيادة التدخين لكلٍّ من: محافظ بارق، ومدير برنامج مكافحة التدخين بمنطقة عسير.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org