"البياري": اختيار محمد بن سلمان لولاية العهد نتاج رؤية ثاقبة لقيادتنا

مجدداً البيعة والعهد على السمع والطاعة لولاة الأمر
"البياري": اختيار محمد بن سلمان لولاية العهد نتاج رؤية ثاقبة لقيادتنا

قدّم الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية الدكتور خالد بن حسين البياري، باسمه واسم منسوبي المجموعة، خالص التهاني لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز بمناسبة اختياره ولياً للعهد، وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء واستمراره وزيراً للدفاع.

وقال الدكتور "البياري" في تصريح صحفي: "إننا إذا نرفع هذه التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- على هذا الاختيار الموفق، نجدّد البيعة والعهد على السمع والطاعة لولاة أمرنا الذين يعملون من أجل رفعة الوطن ورفاه المواطن، ولما فيه خير الأمتين العربية والإسلامية، سائلين المولى -عز وجل- لهم العون والتوفيق والسداد.

ونوّه "البياري" إلى ما اكتسبه سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان من ثقة على الصعيدين المحلي والعالمي، في سبيل تحقيق مصلحة بلادنا ومواطنيها، وهذه الثقة جاءت بالعمل الجاد والتخطيط الواضح لتحقيق الريادة والاستقرار لبلادنا على مختلف الأصعدة، ولعل العمل وفق رؤية المملكة 2030، وبرامج التحول الوطني 2020، دليل يسجّل لحنكة قيادتنا على تجاوز مختلف الظروف الاقتصادية، وتحقيق التقدم في مختلف المجالات الحياتية.

وختم بقوله: "ونحن في قطاع الاتصالات نسخر كل إمكاناتنا لمواصلة هذه المسيرة المباركة، وترجمة توجيهات قيادتنا الحكيمة لما فيه خير وعز للوطن والمواطن.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org