"التدريب التقني" تمدد مسابقتها "لما أكبر" حتى 11 من جمادى الأولى

بسبب الإقبال الكبير للأطفال دون 12 عاما في إطار الجنادرية 30
"التدريب التقني" تمدد مسابقتها "لما أكبر" حتى 11 من جمادى الأولى

أعلنت المؤسسة العامة لتدريب التقني والمهني، عن استمرارها في إتاحة الفرصة لمسابقتها للأطفال والمشاركة بصورة الطفل على هاشتاج "#لما_أكبر" عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في إطار الجنادرية 30، بسبب الإقبال الكبير حتى الــ11 من جمادى الأولى الجاري .

واشترطت المؤسسة للمسابقة التي وضعت لها جوائز قيمة لمراكزها الخمسة الأولى أن تكون للبنين في أحد تخصصات تقنية الاتصالات، التقنية الإدارية، التقنية الإلكترونية، التقنية البيئية، تقنية تصنيع وإنتاج الغذاء، تقنية الحاسب الآلي، وتقنية الفندقة والسياحة، والتطبيقات المكتبية للصم، التقنية الكهربائية، التقنية الكيميائية، التقنية المدنية والمعمارية، التقنية الميكانيكية، وتقنية المحركات والمركبات، فيما ستكون للبنات في تخصصات: تصنيع الذهب والمجوهرات، الدعم الفني، الإدارة المكتبية، المحاسبة، الوسائط المتعددة، التجميل، وتصميم الملابس .

وتستهدف المسابقة الأطفال دون سن 12 عامًا تقبل الصور الملونة فقط، ولا تسمح بإضافة عناصر خارجية للصور، ولا تقبل الصور المضاف إليها إطارًا أو توقيعًا أو تاريخ أو أسم المصور .

ووضعت المؤسسة للاستفسار حول هذه المسابقة حسابها tvtcweb على "تويتر"، والسناب شات، أوtvtc_webعلى "فيس بوك"، أو حسابها على "يوتيوب" tvtcgovsa.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org