التطبيق رقم 19 ..مليار تحميل لـ "Instagram" عبر متجر قوقل بلاي

التطبيق رقم 19 ..مليار تحميل لـ "Instagram" عبر متجر قوقل بلاي

نجح تطبيق Instagram" في تخطي حاجز المليار تحميل عبر متجر قوقل بلاي الخاص بنظام "Android"، ليكون بذلك التطبيق رقم 19 الذي استطاع تخطي هذا الرقم الهائل عبر المتجر، وفقاً لأحدث تقارير "Android Police".


وأوضح تقرير "Android Police" أن هذا الرقم الجديد الذي وصل إليه التطبيق لا يمثل العدد الفعلي لمستخدميه بشكل دقيق، إلا أنه رصد فقط لعدد مرات التحميل عبر المتجر حتى الآن.


ويأتي تطبيق "Instagram" كرابع تطبيق تملكه شركة فيسبوك يحقق هذا الرقم القياسي بعد تطبيق "Facebook" الرسمي وتطبيق "WhatsApp" وتطبيق "Messenger".


يذكر أن تطبيق "Instagram" عبر منصة الأندوريد حصل على الكثير من الإصلاحات والمميزات في الفترة الأخيرة، ففي شهر مايو الماضي أعيد تصميم شعاره الرسمي الذي يشير إلى هدف التطبيق في مشاركة الصور والفيديو، كما أن في يونيو الماضي أضيفت خوارزمية timeline الجديدة إلى التطبيق عبر منصة "Android"، والتي تظهر المشاركات للمستخدم وفقاً لاهتمام المستخدم والمفضل لديه كبديل لترتيب المشاركات زمنياً، وفي شهر أغسطس تم طرح خاصية Stories، وهي أحد المميزات التي تحاكي تطبيق Snapchat  في عرض منزلق للصور يهدف إلى التركيز على قصة محددة للمستخدم والتي تختفي بعد يوم واحد من النشر.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org