"الجباري" يتفقد مواقع قوات أمن المنشآت بمكة المكرمة

اطلع على سير العمل الميداني للتأكد من تذليل العقبات
"الجباري" يتفقد مواقع قوات أمن المنشآت بمكة المكرمة

تفقد قائد قوات أمن المنشآت اللواء سعد بن حسن الجباري مواقع القوات بمنطقة مكة المكرمة، حيث اطلع على سير العمل الميداني للتأكد من تذليل كافة العقبات التي قد تواجه منسوبي القوات بكافة مناطق المملكة.

وبدأت جولة اللواء الجباري بمحافظة القنفذة حيث زار محطة توليد كهرباء تهامة المركزية وانتقل بعد ذلك إلى المواقع التابعة لقوة أمن المنشآت بمحافظة الطائف للتأكد من سير العمل حسب الخطط المرسومة ووفق ما أعد لذلك من مهام وأعمال تتناسب مع طبيعة تقديم الخدمات الأمنية بالموقع.

وبعد ذلك انتقل إلى العاصمة المقدسة ثم توجه بعد ذلك إلى محافظة رابغ وتفقد مواقعها وختم جولته بمواقع القوات بمحافظة جدة حيث رافقه خلال الجولة قائد قوة أمن المنشآت بمنطقة مكة المكرمة/ المكلف العميد عبد الله بن محمد العوفي وعدد من أركانات القوات.

وفي ختام جولته، قدم اللواء "الجباري" شكره وتقديره لجميع الجهات القائمين على حراستها ودعمهم اللامحدود لمنسوبينا على أرض الميدان ومساهمتهم الفاعلة في تقديم كافة التسهيلات التي تساعد على تأدية منسوبي قوات أمن المنشآت لمهامهم الأمنية بكل يسر وسهولة.

وقال "الجباري": "وطنكم يستحق التضحية وقدم لكم الكثير ومهما قدمنا فلن نوفيه حقه وما زيارتنا لكم اليوم إلا للوقوف على متطلباتكم وتلبية احتياجاتكم وتهيئة البيئة المناسبة لتأديتكم لمهامكم الأمنية بأحدث الوسائل والإمكانيات ونسأل الله أن يديم على وطننا نعمة الأمن والأمان في ظل قيادتنا الحكيمة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org