الجبير يشارك في اجتماع حول ليبيا بنيويورك ويلتقي وزراء خارجية ألمانيا والهند وفرنسا

بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية
الجبير يشارك في اجتماع حول ليبيا بنيويورك ويلتقي وزراء خارجية ألمانيا والهند وفرنسا

شارك وزير الخارجية رئيس وفد السعودية إلى اجتماعات الدورة الثانية والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة عادل بن أحمد الجبير أمس في الاجتماع رفيع المستوى حول ليبيا، بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز.

وعُقد الاجتماع على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك، بمشاركة الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريس، ومبعوث الأمم المتحدة إلى ليبيا غسان سلامة، وعدد من رؤساء وفود الدول الأعضاء المشاركة في أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة.


والتقى الجبير نظيره وزير خارجية ألمانيا الاتحادية زيغمار غابرييل على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك. وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية والقضايا الإقليمية والدولية، إضافة إلى الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة.

كما عقد لقاء ثنائيًّا مع نظيرته أيضًا وزيرة الخارجية بجمهورية الهند سوشما سواراج. وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية والقضايا الإقليمية والدولية، إضافة إلى الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة.


وإضافة إلى ذلك، عقد اجتماعًا ثنائيًّا أيضًا مع نظيره وزير خارجية جمهورية فرنسا جان إيف لودريان. وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية والقضايا الإقليمية والدولية، إضافة إلى الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة


أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org