الجربوع: تذكرة طيران أديل ستصل إلى 50 ريالاً

وفق معايير وظروف الطيران والنفط
الجربوع: تذكرة طيران أديل ستصل إلى 50 ريالاً

اعتبر الدكتور فهد الجربوع نائب رئيس التسويق وإدارة المنتج بالخطوط الجوية العربية السعودية أن فلاي أديل جزء من تحقيق رؤية المملكة 2030 وفق ما أعلنه رئيس الشركة ومواكبة الشركة لنمط السفر والكثير يهتم بالمنتج بدلاً من المقعد، لذلك يتم إطلاق الخطوط السعودية لطيران اقتصادي، مؤكداً أن ذلك يعتبر منظومة متكاملة.

وأشار الجربوع إلى أن الخطوط السعودية شركة منفصلة عن فلاي أديل بالكامل، ومختلفة، والخدمات مختلفة، والإدارة منفصلة تماماً، والمسافر تغير الآن ويريد أن يعيش تجربة في سفره وطائرته، وأشار الجربوع إلى أن فلاي أديل يوجه إلى المسافر الذي يريد النقل فقط دون الترفيه وغيره.

وعن الأسعار المنتظرة لطيران أديل أوضح الجربوع أن ما يتداول عن سعر التذكرة ستصل إلى 100 ريال يتوقف على العديد من المعايير منها التوقيت والعرض والطلب، والطيران الاقتصادي لا حد لأسعاره، مشيراً إلى أن أسعار التذاكر في فلاي أديل قد تصل إلى 50 ريالاً كحد أدنى لأن الطيران الاقتصادي يساعدك على التنافس في الأسعار.

جاء ذلك على هامش مشاركة الخطوط العربية السعودية في ملتقى السفر العربي بدبي الذي انتهت فاعلياته اليوم 28 إبريل 2016.

 وقد أعلنت المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية مؤخراً عن تأسيس شركة طيران جديدة؛ لتقديم خدمات النقل الجوي الاقتصادي باسم "طيران أديل" كشركة طيران تابعة للمؤسسة وتمارس عملها باستقلال عن شركة الخطوط السعودية للنقل الجوي بإدارتها وإمكاناتها وأهدافها وخططها الإستراتيجية، وستعمل ضمن فئة الطيران منخفض التكاليف.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org