"الجضعي": شبابنا وفتياتنا مبدعون .. و"حكايا مسك" حاضنة للمواهب

"الجضعي": شبابنا وفتياتنا مبدعون .. و"حكايا مسك" حاضنة للمواهب

أكد أن جنودنا البواسل هم الأساس لأنهم يضحّون بحياتهم من أجل الوطن

تصوير عبدالله النحيط: دلل رئيس الهيئة العامة للغذاء والدواء على تميز فعاليات "حكايا مسك" بحضور شباب سعوديين وسعوديات هذا العام بمؤسساتهم ومشاريعهم الخاصة بعد مشاركتهم العام الماضي كأفراد بموهبتهم فقط.

وقال "الدكتور هشام الجضعي" لـ"سبق" أثناء زيارته لفعاليات "حكايا مسك": إن المعرض والفعاليات وورش العمل رائعة وتجبرك للعودة مرة أخرى؛ نظرًا لتميز ما يقدم من محتوى لجميع أفراد العائلة بدءًا من الطفل ذي الثلاث السنوات وحتى الرجل الكهل والكبير.

وأضاف أن هنالك فرصًا كبيرةً للتعلم في قالب ترفيهي وتحفيزي، وخاصة لمن لديهم مؤسسات صغيرة من أبنائنا وبناتنا؛ حيث بإمكانهم صقل مهاراتهم، وإيجاد العلاقات اللازمة لبناء الأعمال مع الجهات الحكومية والخاصة.

وبيّن أن منصة "حكايا مسك" منصة متميزة لشبابنا وشاباتنا لنثر إبداعهم وإخراج مواهبهم؛ حيث إن ما نجده من إبداعات شباب المملكة وفتياتها من مهارات وفنون يعكس تميز أبنائنا الذين وفرت لهم "مسك" الفرصة؛ حيث تجد أطفالًا بعمر 7 و8 سنوات يدربون أقرانهم على: المؤلف الصغير، الإنميشين، مقاطع الفيديو، وغيرها.

ووجه "الجضعي" رسالة للشباب بأننا أصبحنا بيئة حاضنة للمواهب، وكل من لديه طموح سيحققه على أرض الواقع، مدللًا على ذلك بأن في العام الماضي شارك عدد من شبابنا كأفراد، وهذا العام يشاركون كمؤسسات ومشاريع قائمة بأسمائهم.

وذكر أن كل المسارات ممتازة، وأكثر شيء أعجبه المنظمون وعملهم، وكذلك المتطوعون والمشاركون؛ فرغم كثرة الزوار لا تلاحظ أي ازدحام، بالعكس تعاون مع الحضور والجمهور بشكل متناسق ومنسجم.

من جانب آخر، قال "الجضعي": إن جنودنا البواسل على خطّ النار هم الأساس؛ لأنهم يضحون بحياتهم من أجل هذا الوطن الكريم، وتضحياتهم كبيرة جدًّا، ومهما عملنا نحن داخل البلد من أفراد ومسؤولين فعملنا لا يقدر بما يقومون به من جهد جبار على حدودنا الجنوبية وغيرها.

Related Stories

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org