الجماهير السعودية تستاء من ظهور مدرب المنتخب محللاً في قناة رياضية

انتقدت غيابه عن ديربي الغربية وعدم حضوره مباريات قوية في دوري جميل
الجماهير السعودية تستاء من ظهور مدرب المنتخب محللاً في قناة رياضية

استاءت الجماهير الرياضية السعودية في مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهور المدير الفني للمنتخب السعودي الهولندي فان مارفيك محللاً لمباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي ضمن مباريات الدوري الإنجليزي، مساء أمس، في إحدى القنوات الرياضية في أوروبا.
 
وتساءلت الجماهير الرياضية عن كيفية اختيار العناصر الجديرة بتمثيل المنتخب السعودي، خصوصًا أن المدير الفني للمنتخب فان مارفيك لم يحضر ديربي الغربية مساء أمس بين الأهلي والاتحاد، ولم يحضر للمباريات القوية في الدوري السعودي.
 
وأثار استغراب تلك الجماهير صدور القائمة التي ستمثل المنتخب السعودي في المرحلتين المقبلتين أمام أستراليا والإمارات، في الوقت الذي ظهر فيه مارفيك محللاً لمباريات الدوري الإنجليزي حيث جاء في بيان إدارة المنتخب بأن القائمة مختارة من قِبل المدير الفني فان مارفيك.
 
يُذكر أن معسكر المنتخب السعودي سيُقام في مدينة جدة، استعدادًا لخوض مواجهتي الجولتين الثالثة والرابعة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2018 م، أمام منتخب أستراليا في السادس من شهر أكتوبر القادم وفي الجولة الرابعة سيلتقي الأخضر بنظيره منتخب الإمارات العربية المتحدة في الحادي عشر من شهر أكتوبر وسيخوض الأخضر كلتا المواجهتين على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة "الجوهرة".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org