الجندي "عسيري" يتماثل للشفاء ويغادر مدينة الأمير سلطان الطبية

تعرض لطلق ناري أثناء تأديته عمله على الخط الأمامي بالحد الجنوبي
الجندي "عسيري" يتماثل للشفاء ويغادر مدينة الأمير سلطان الطبية

ودعت مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الطبية بالرياض مؤخرا الجندي أحمد بن جابر طامي عسيري، أحد أفراد اللواء الثامن عشر بعد تماثله للشفاء إثر تعرضه لطلق ناري أثناء تأديته عمله على الخط الأمامي بالحد الجنوبي في الثامن عشر من شهر رجب الماضي لينقل في حينها لمستشفى الأمير محمد بن ناصر بجازان ويدخل العناية المركزة ويخضع لعدد من عمليات إنقاذ الحياة قبل أن ينقل لمدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الطبية بالرياض بواسطة طيران الإخلاء الطبي إثر الإصابة البليغة التي تعرض لها حيث اخترق طلق ناري صدره وأصاب الكبد والبنكرياس والكلية اليسرى والغدة الكظرية ليخضع لعدة عمليات دقيقة .

 

"سبق " زارت العسيري في منزله بحي" الحقو" جنوب محايل إذ عبر عن عظيم شكره لولاة الأمر الذين أولوه جل اهتمامهم ورعايتهم بدءا من نقله بالإخلاء الطبي وانتهاء بالخدمات الطبية العالية التي قدمت له والتي كان لها بعد مشيئة الله الأثر الكبير في إنقاذ حياته .

 

وقال : مازلت مرتبطا بمواعيد مبرمجة بمدينة الأمير سلطان الطبية وأحلم أن تتحسن حالتي لأعود إلى موقعي وأنضم لزملائي  بالخط الأمامي بالحد الجنوبي.

 

واحتفلت قبيلة بني ثوعة مساء أمس بالعسيري وسط أهازيج وقصائد شعرية بمشاركة العشرات من أفراد القبائل الأخرى المجاورة، وقال الشيخ محمد بن معدي إن أحمد مصدر فخر واعتزاز لكل أفراد القبيلة وكل من عرفه وما هذا الوفاء والحضور إلا دليل على ذلك.

 

 وأضاف بن معدي كلنا دون الوطن كلنا جند لسلمان الحزم والعزم. 

 

من جهته عبر جابر طامي عسيري والد المصاب عن عظيم شكره لحكام هذه البلاد الذين أولوا ابنه الرعاية والاهتمام منذ لحظة إصابته إلى لحظة خروجه، وثمن لأفراد قبيلته والقبائل المجاورة هذا الوفاء والتكريم.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org