الجوف.. تنفيذ حكم القتل تعزيراً بمواطن قُبِض عليه أثناء تهريبه "أمفيتامين"

كان قد اعترف بما نُسب إليه.. و"الداخلية": العقاب الشرعي مصير كل مخالف
الجوف.. تنفيذ حكم القتل تعزيراً بمواطن قُبِض عليه أثناء تهريبه "أمفيتامين"

نفذت  وزارة الداخلية اليوم حكم القتل تعزيراً في جانٍ سعودي بمنطقة الجوف كان قد قُبض عليه إثر قيامه بتهريب كمية كبيرة من حبوب الأمفيتامين المحظورة .

وفيما يلي نص بيان "الداخلية":

قال الله تعالى: {إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فساداً أن يقتلوا أو يصلبوا أو تقطع ايديهم وارجلهم من خلاف أو ينفو من الأرض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الآخرة عذاب عظيم}.

بفضل من الله تم القبض على المدعو محمد بن عقلا بن محيلان الشراري -سعودي الجنسية- إثر قيامه بتهريب كمية كبيرة من حبوب الأمفيتامين المحظورة، وأسفر التحقيق معه عن اعترافه بما نُسب إليه، وبإحالته للمحكمة العامة صدر بحقه صك شرعي يقضي بثبوت إدانته بما نُسب إليه والحكم بقتله تعزيراً، وصدق الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعاً بحقه.

وقد تم تنفيذ حكم القتل في الجاني محمد بن عقلا بن محيلان الشراري -سعودي الجنسية- اليوم الثلاثاء 24/ 1/ 1438هـ في منطقة الجوف .

ووزارة الداخلية إذ تُعلن عن ذلك لتؤكد للجميع حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- على استتباب الأمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الله في كل من يتعدى على الآمنين ويسفك دماءهم. وتحذر في الوقت ذاته كل من تسول له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره, والله الهادي إلى سواء السبيل .

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org