الحاجة "مهدية": بكائي على أبنائي أصابني بالعمى والملك سلمان أعاد الفرحة لقلبي

قالت: فقدتهم أمام عيني
الحاجة "مهدية": بكائي على أبنائي أصابني بالعمى والملك سلمان أعاد الفرحة لقلبي

البكاء حتى العمى هذا هو باختصار حالة الحاجة الفلسطينية "مهدية دغمش " أم الشهداء التوأم صلاح وصبحي، اللذين قتلا أمام عينيها بصاروخ.

تقول بعد وفاة ابنى التوأم "دخلت في نوبة من اللاوعى أثناء استقبال المعزيات إلى أن صفعت بكف أفاقنى من تلك النوبة من إحدى الأخوات ، استمررت في البكاء على أبنائى إلى أن طفت أنوار عينى."

وأكدت الحاجة الفلسطينية "مهدية " أن برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج و العمرة سخر لهم كافة الإمكانات لخدمة ضيوف الرحمن من الحجاج الفلسطينين، مما مكنهم بإذن الله من أداء فرائضهم وإتمام نسكهم في أجواء آمنة، وخدمات ميسرة، وصحة وسلامة، وعناية ورعاية.

وقالت أتقدم بجزيل الشكر و العرفان باسم كل الشعب الفلسطينى لمقام الحكومة السعودية وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، أطال الله عمره. فقد سخرت كافة الإمكانات لخدمة ضيوف الرحمن فاقت الوصف والخيال ، التى أدخلت الفرح والسرور على نفوسنا المكلومة على فقدنا أبناء في ويلات الحرب.

وأضافت : "الفرحة لم تعرف إلى قلبي طريقا منذ استشهد أبني صلاح وصبحي، وبفضل الله ثم بفصل خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، عادت الفرحة لنا، فجزاه الله كل خير عنا و عن الشعب الفلسطيني.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org