"الحقيل" يزور مركز المعلومات الوطني ويشيد بالكفاءات الوطنية

"الحقيل" يزور مركز المعلومات الوطني ويشيد بالكفاءات الوطنية

زار وزير الإسكان ماجد الحقيل والوفد المرافق له، مركز المعلومات الوطني، والتقى مدير عام مركز المعلومات الوطني الدكتور طارق الشدي ومساعديه.

واطلع  "الحقيل" على مراكز البيانات المبني على أفضل وأحدث الأساليب العصرية المتبعة في بناء مراكز البيانات إضافة إلى أبرز الخدمات التقنية التي يقدمها المركز لقطاعات وزارة الداخلية والجهات الحكومية الأخرى.

واستمع الوزير إلى شرحٍ مفصلٍ عن أبرز الخدمات الإلكترونية المقدمة من خلال بوابة وزارة الداخلية الإلكترونية، إضافة إلى المرصد الوطني للمعلومات وما تحويه المنصة من معلومات شاملة تم تطويرها في مركز المعلومات الوطني باستخدام أحدث تقنيات تحليل وعرض البيانات.

وفي ختام الزيارة؛ عبّر وزير الإسكان عن بالغ إعجابه وتقديره لحجم التطورات التقنية التي يشهدها مركز المعلومات الوطني بما في ذلك البنية التحتية القادرة على التكيف مع المتطلبات المستقبلية، والدور الذي تلعبه الكفاءات الوطنية العاملة في قيادة وإنجاز المشاريع التي تتطلب مهارات عالية في الإدارة واطلاعاً واسعاً على أحدث المستجدات في هذا المجال.

من ناحيته، قال "الشدي": نحن سعداء بزيارة وزير الإسكان والوفد المرافق له للمركز واطلاعه على الخدمات التقنية التي يقدمها".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org