"الحماية" تكشف حقيقة منع مواطن أخته من زيارة أمها "العربية": لا يمانع بشروط

الأم ظهرت في مقطع تستجدي الالتقاء بابنتها  بعد انقطاعها عنها منذ عدة سنوات
"الحماية" تكشف حقيقة منع مواطن أخته من زيارة أمها "العربية": لا يمانع بشروط

كشفت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تفاصيل منع مواطن أخته من زيارة والدتها من جنسية عربية، والتي ظهرت أخيرًا في مقطع فيديو تستجدي الالتقاء بها بسبب انقطاعها عنها منذ عدة سنوات.


وقالت وزارة العمل في بيانٍ لها: إشارة إلى ما تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي، حول منع شاب أخته من زيارة والدتها من إحدى الجنسيات العربية؛ توضح الوزارة أن فريق الحماية الاجتماعية بمنطقة الحدود الشمالية وقف ميدانيًا على الحالة بتوجيه من الأمير فيصل بن خالد بن سلطان آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية.


وأوضحت الوزارة أن الفريق التقى بالمواطن أخ الفتاة، الذي أكد أنه وليها ولا يمانع من زيارة أخته لوالدته في بلدها أو أن تزورها أمها في المملكة، على أن يتحمل كل مصاريف إقامتها، إلا أنه اشترط مرافقة أخته أثناء الزيارة أو خلال لقائها بوالدتها في المملكة، حتى لا يتم استغلال أخته من قِبل أشقاء والدتها أو إخوانها لوالدتها لإنهاء بعض الإجراءات الحكومية.


وأشارت الوزارة في بيانها، إلى أن إفادة أخ الفتاة بيّنت أن والدتها لم تتواصل مع ابنتها منذ وقت طويل، عدا ما كان خلال الفترة الأخيرة نظرًا لحاجة عائلة والدتها ماديًا إلى أخته -وفقًا لما ذكره-.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org