"الحملة السعودية" توزّع 40 ألف وجبة إفطار داخل سوريا وفي تركيا

وصلت لمحطتها الـ96 ضِمن برنامجها الرمضاني "ولك مثل أجره 5"
"الحملة السعودية" توزّع 40 ألف وجبة إفطار داخل سوريا وفي تركيا

وزّعت الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا، في إطار جهودها لتقديم المساعدات الإغاثية في تركيا والداخل السوري، 40 ألف وجبة إفطار، ضِمن برنامجها الرمضاني "ولك مثل أجره 5"؛ لتصل للمحطة السادسة والتسعين بعد تنفيذها ستة عشر محطة متتالية في معبريْ باب الهوى وباب السلامة، ومنطقتيْ الريحانية وأنطاكيا التركية.

وتم توزيع وجبات إفطار الصائم التي تحتوي على المواد الغذائية الأساسية التي يحتاجها الشقيق السوري والتي استفاد منها أربعون ألف سوري.

وأوضح مدير مكتب الحملة الوطنية السعودية في تركيا خالد السلامة، أن مكتب الحملة في تركيا ما زال مستمراً منذ بداية شهر رمضان، في تأمين الأشقاء السوريين النازحين منهم واللاجئين بوجبات إفطار الصائم، التي تحتوي كل حصة منها على المواد الغذائية الأساسية المناسبة لهم؛ مقدماً شكره للمنظمات العاملة في هذا المجال والتي تقدم كافة أنواع المساعدات الإنسانية إلى مستحقيها؛ خصوصاً مع اتساع رقعة الاحتياج وتراجع الدعم.

من جهته أكد المدير الإقليمي للحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا الدكتور بدر بن عبدالرحمن السمحان، أن الجهود الإغاثية التي تقوم بها الحملة الوطنية السعودية للأشقاء السوريين خاصة في شهر رمضان المبارك؛ تأتي إيماناً من الحملة بأهمية توفير متطلبات الحياة الكريمة للأسر السورية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org