"الخدمات الأرضية" لـ"سبق": شرطة المطار تحفظت على المسافرين الأشقاء .. والتحقيقات جارية

بعد اتهامهم بالاعتداء على أحد موظفي الشركة في صالة المغادرة الداخلية
"الخدمات الأرضية" لـ"سبق": شرطة المطار تحفظت على المسافرين الأشقاء .. والتحقيقات جارية

أوضح مصدر مسؤول بالشركة السعودية للخدمات الأرضية لـ"سبق" أن شرطة مطار الملك خالد مازالت تتحفظ على المسافرين الأشقاء الذين اعتدوا على موظف الخدمات الأرضية في صالة المغادرة الداخلية، ومازالت التحقيقات جارية في هذا الشأن.
 
وقال: في تمام الساعة 6:25 من مساء يوم أمس الخميس حدثت مشاجرة ومشادات كلامية بين راكب وبصحبته اثنان من أشقائه مع أحد موظفي الخدمات الأرضية في منصات المعاينة بالصالة الداخلية.
 
وأضاف: الشرارة انطلقت أثناء قيام الموظف بأداء مهام عمله ونتج منها أن تطورت إلى الاعتداء عليه وإصابة ثلاثة آخرين من زملائه أثناء محاولتهم احتواء الموقف.
 
وتابع المصدر: باشرت الجهات الأمنية بالمطار بعد إبلاغها وفتحت ملفًا لملابسات القضية، ومازالت تفاصيل القضية منظورة لدى جهات الاختصاص، ومن مبدأ الاهتمام بالعميل والموظف فإن مسؤولي الشركة يولون الاهتمام والمتابعة حول هذه الحادثة، وستفصح بكل شفافية ووضوح، وسوف تتعامل بكل حزم من خلال نتائج التحقيق.

________________________________________

كانوا ينوون السفر على رحلة وادي الدواسر.. وتم إيقافهم
٣ ركاب يهاجمون موظفي "الخطوط" ويصيبون ٣ في مطار الرياض

عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: كشفت مصادر مطلعة لـ"سبق" تفاصيل المشاجرة التي وقعت داخل مطار الملك خالد الدولي بالرياض مساء اليوم.

وقالت المصادر: "المشاجرة وقعت عند الساعة ٦:٢٥ إثر خلاف بين ثلاثة ركاب كانوا ينوون السفر على رحلة وادي الدواسر، مع موظف في الكاونتر الجنوبي للخطوط السعودية في الصالة رقم 3 بالمطار".

وأضافت: "حسب المعلومات الأولية حدث خلاف بين أحد المسافرين والموظف عند إنهاء إجراءات السفر، تطور إلى مشادات كلامية وتشابك بالأيدي تدخل فيه اثنان من المسافرين، إضافة إلى زملاء الموظف، ونتج عن ذلك إصابة ٣ من الموظفين تم نقلهم للإسعاف، فيما باشرت شرطة المطار والجهات المعنية الموقع وتم إيقاف المسافرين الثلاثة لإكمال التحقيقات والإجراءات اللازمة".

وكان مقطع فيديو تم تداوله قبل قليل قد أظهر جانباً من المشاجرة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org