"الخدمة المدنية" تدعو ٣٠٢ من المرشحين للوظائف الصحية الرجالية

طلبت من المعلنة أسماؤهم مراجعة أي من فروعها ابتداء من بعد غد
"الخدمة المدنية" تدعو ٣٠٢ من المرشحين للوظائف الصحية الرجالية

أعلنت وزارة الخدمة المدنية أسماء (302) من المتقدمين على الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف الصحية (رجال) والمعلنة في 14 – 10 – 1437هـ ، على موقع الوزارة الإلكتروني.

وطلبت الوزارة من المعلنة أسماؤهم مراجعة أي من فروع ومكاتب الوزارة من يوم الثلاثاء 21 – 10 – 1437هـ  وحتى نهاية دوام يوم الخميس الموافق 23 – 10 - 1437هـ ، وذلك لاستكمال إجراءات المطابقة النهائية بهدف مطابقة ما سجلوه على برنامج جداره من بيانات مع ما لديهم من وثائق أصلية، والمطلوب مراجعتهم هم من تمت مفاضلتهم بناءً على عناصر المفاضلة (المعدل في المؤهل العلمي، أقدمية التخرج) ثم الرغبات المكانية، ومن لم يحضر لاستكمال المطابقة النهائية يعتبر ذلك عدولاً منه عن الرغبة في التوظيف.  

وأشارت الوزارة أن الدعوة للمطابقة لا تعني الترشيح وإنما للتأكد من سلامة البيانات، وطلبت الوزارة من المعلنة أسماؤهم عند مراجعتهم فروع ومكاتب الوزارة اصطحاب الوثائق التالية للمطابقة:

- الهوية الوطنية مع نسخة منها .

- أصل وثيقة التخرج مع نسختين منها، موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج.

- الحاصلين على الدرجة الجامعية الخارجية يتطلب ارفاق معادلة التعليم العالي. 

- شهادة الامتياز والتصنيف المهني للوظائف الصحية.

- بطاقة التسجيل المهني.

وأوضحت وزارة الخدمة المدنية أن من لم يحضر أصول الوثائق مستوفية لجميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة، لن يتم النظر في المستندات التي تتوفر بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة. ومن لم يراجع خلال فترة المطابقة سيعتبر ذلك عدولاً منه عن رغبته في التوظيف.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org