"الخزيم" يروي لـ "سبق" تفاصيل "رؤيا" تُبشر بالخير لعموم السعوديين

متصل به رأى محمد بن سلمان يأمر بذبح مئات الآلاف من الأغنام وتوزيعها
"الخزيم" يروي لـ "سبق" تفاصيل "رؤيا" تُبشر بالخير لعموم السعوديين

روى مفسر الرؤى الشيخ محمد الخزيم تفاصيل الرؤيا التي فسرها لأحد المتصلين، وشرحها، وتوقع فيها قدوم الخير للسعودية، خاصة بعد إعلان خطة التحول الوطني ٢٠٣٠ التي أعلنها ولي ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان قبل ثلاثة أيام، واسبتشر العديد من المواطنين بالرؤيا في صفحات مواقع التواصل.

وقال الخزيم لـ "سبق":"اتصل بي مواطن، وقال ‏رأيت أني أخبر إخواني أن محمد بن سلمان أمر بذبح مئات الآلاف من الأغنام لتوزيعها على الناس، فقالت أختي حصة إنهم سيوزعونها مثل الضحايا أرباع".

وأوضح: "أنا فسرتها أن الخير قادم للسعودية، ومبشرة بالخير والذي دعاني أؤكد الرؤيا أنها سبقت إعلان بنود التحول الوطني، وأن هذه الرؤيا لو صدقت فإنها مبشرة وفيها خير كبير جدا سيعم كل الشعب".

وأشار إلى :"أن الرسول عليه الصلاة والسلام، قال "في آخر الزمان خير مال لرجل غنم يتتبع بها الجبال"، وقوله عليه السلام: "السكينة في أهل الغنم، كذلك هي تؤكد النصر على الأعداء فالرؤية مبشرة بانتصار".

وزاد:"كما أن ذبح هذه الكمية بمئات الآلاف يبشر بأن هناك خيرًا قادمًا من هذا الرجل، أو ولاة الأمر لعامة الشعب، وتقسيمها أرباعا يدل على حصص، أو تعدد ذلك، أو شيء متعلق بالرواتب وتوزيع أرباح".

وإختتم: "كذلك فسرت رؤيا قال فيها المتصل رأيت المملكة في شمالها بحيرة وفي جنوبها بحيرة، فإن صدقت الرؤيا تدل على أمطار تملأ السدود في شبه الجزيرة العربية -بإذن الله- وفي الرؤيا دلالة على أن المملكة سيكون لها مصدران من المال والرزق فيقول سبحانه وتعالى :"وجعلنا من الماء كل شيء حي".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org