"الخمعلي": يوم الوطن 87 بيعة حاضر ومسيرة جيل قادم

أكد أن المملكة تحتفل بهذه المناسبة حبًا وعشقًا واعتزازًا بالوطن
"الخمعلي": يوم الوطن 87 بيعة حاضر ومسيرة جيل قادم

أكد مدير إدارة المتابعة بجامعة حائل، هاني بن عبدالرحمن الخمعلي، أن اليوم الوطني السابع والثمانين تجديد لعهد مضى، وبيعةً لعهد حاضر، ومسيرة أجيال تلو أجيال، تنعم بأمن داخلي واستقرار ونمو ورخاء.

وأشار إلى أنه يوم شاهد على تاريخ الأجداد الماضي، وشاهد على عصر حاضر لمستقبل زاهر.

واعتبر أن ما قدمته المملكة بالمحافل الدولية والإقليمية، وما تحقق من نهضة شاملة، ومكانة دولية عالية، أثبت للعالم أجمع، أن المملكة العربية السعودية يد واحدة حكومةً وشعبًا؛ وطن، تحكمه العقيدة السمحة- عقيدة الوسط والاعتدال- منذ تأسيسها على يد المغفور له بإذن الله الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه.

وأضاف أنه وطن، تحكمه المبادئ، وطن، كرامة وعزة وقيم وأخلاق، تحت راية شعارها التوحيد ودستورها القرآن الكريم وسنة محمد صلى الله عليه وسلم. رايةً شامخةً لا ينكس شعارها، وطن، يستمر عطاؤه بقيادة ملك جمع بين العزم والحزم، وولي عهد سطر للوطن رؤية وقاد زمامها للمجد والعلياء.

وتابع: المملكة العربية السعودية - الدولة والكيان- الذي جسدها التاريخ، وكتب قصتها أبناؤها البررة حتى أصبحت بهذا الجسد الواحد من شمالها إلى جنوبها ومن شرقها إلى غربها تحتفل بهذا اليوم حبًا وعشقًا واعتزازًا بالوطن.

واختتم "أنني انتهز هذه الفرصة لأقول لا حياد في حب الوطن والولاء له والدفاع عنه، فالحب والولاء والدفاع عن الوطن هي عقيدة راسخة ومبدأ لا يحيد وميثاق بيعة، فكل عام وقيادتي ووطني والشعب السعودي بكل خير وأمن وأمان".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org