"الداخلية" تختتم مشاركتها في "جيتكس 2016" بتوزيع جوائز "المبادرات الذكية"

"أبشر" أفضل تطبيق.. و"أمن الطرق" أحسن مركبة.. و"بياناتي" في مقدمة الخدمات
"الداخلية" تختتم مشاركتها في "جيتكس 2016" بتوزيع جوائز "المبادرات الذكية"

 نظّمت وزارة الداخلية السعودية، في اليوم الخامس والأخير من "أسبوع جيتكس للتقنية" 2016، حفل توزيع جوائز "أفضل المبادرات الذكية" التي عَرَضها 13 قطاعاً حكومياً مشاركاً تابعاً للوزارة.

 

وأقبل ممثلو القطاعات المشاركة خلال الأيام الخمسة من معرض جيتكس، على إبراز القدرات والمزايا التقنية التي تقدمها الخدمات الذكية أمام الآلاف من زوار جناح الوزارة الذين تجاوز عددهم 13 ألف زائر.

 

وقد حاز تطبيق "أبشر" على لقب أفضل تطبيق إلكتروني مشارك في المعرض، ويتيح هذا التطبيق الاستفادة من الخدمات المقدمة من مختلف قطاعات وزارة الداخلية، والتي تخدم الأفراد من المواطنين والمقيمين، وتَسَلّم درع التكريم العقيد مهندس صالح الفايز.

 

وأحرزت "خدمة بياناتي" التابعة لوكالة الأحوال المدنية جائزة أفضل خدمة إلكترونية، وتَسَلّم درع التكريم المهندس تركي العبيد، وتقوم هذه الخدمة بتوفير وقت وجهد المواطن؛ من خلال السماح له بتفويض أي جهة أو قطاع حكومي بالاطلاع على بياناته دون الحاجة إلى مراجعة مكاتب الأحوال المدنية.

 

واختُتم الحفل بتتويج عربة المراقبة والقيادة الميدانية التابعة لدائرة أمن الطرق بلقب أفضل مركبة ذكية؛ حيث تجسّد العربةُ غرفةَ عمليات متحركة مدعومة بأحدث التقنيات الحديثة للقيام بالأعمال الميدانية الأمنية والمرورية، وتَسَلّم درع التكريم العقيد محمد العبودي والرائد محمد القرني.

 

وقام نائب رئيس اللجنة الإشرافية على مشاركة وزارة الداخلية السعودية في أسبوع جيتكس للتقنية، ومدير العلاقات العامة والإعلام لمركز المعلومات الوطني، الدكتور أحمد بن جميل الميمان، بتتويج ممثلي القطاعات الفائزة عبر تقديم جوائز رمزية مميزة، كما عبّر عن شكره العميق لجميع الأفراد الذين ساهموا في إنجاح مشاركة وزارة الداخلية في معرض جيتكس 2016.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org