شاهد.. إحباط تهريب 86 ألف قرص كبتاجون عبر زلاجة بحرية شراعية

أحبطها رجال حرس الحدود في تبوك فجر أمس
شاهد.. إحباط تهريب 86 ألف قرص كبتاجون عبر زلاجة بحرية شراعية

نجحت قوات الدوريات البحرية بحرس الحدود في إحباط محاولة تهريب كمية من الحبوب المخدرة، عبر زلاجة بحرية شراعية عليها شخص مصري وتم القبض عليه، وبتفتيشها تم العثور على (٨٠) كيساً صغير الحجم تحتوي على ما مجموعه 86 ألفاً و66 قرص إمفيتامين (كبتاجون).

وصرح المتحدث الرسمي لحرس الحدود بأنه استمراراً لجهود رجال حرس الحدود في متابعة ورصد الشبكات الإجرامية التي تستهدف المملكة وأبناءها بالمواد المخدرة ومحاولات عناصرها لتهريب سمومهم عبر حدود المملكة البرية والبحرية بأساليب وطرق متعددة، فقد رصدت الدوريات البحرية بحرس الحدود بعد توفيق الله تعالى فجر أمس الخميس الموافق ٢٦ /١٠ / ١٤٣٨هـ هدفاً بحرياً عند تجاوزه حدود المملكة البحرية عبر مسؤوليات قطاع البدع بمنطقة تبوك قادماً من السواحل المصرية أثناء محاولته تهريب كمية من الحبوب المخدرة.

وعلى الفور، تم توجيه الدوريات البحرية لموقع الحدث والتي اتضح بعد اعتراضها ومحاصرتها أنها زلاجة بحرية شراعية عليها شخص مصري الجنسية والقبض عليه وبحوزته حقيبة ظهر، وبتفتيشها تم العثور على (٨٠) كيساً صغير الحجم تحتوي على ما مجموعه 86 ألفاً و66 قرص إمفيتامين (كبتاجون).. كما تم في حينه المباشرة في استكمال الإجراءات الأمنية حيال الشخص والمضبوطات بالتعاون مع الجهات الأمنية الأخرى.

وأكد المتحدث الرسمي لحرس الحدود بأن رجال حرس الحدود سيتصدون بعون الله وتوفيقه لكافة محاولات التهريب عبر الحدود، وسيبقون السد المنيع لحماية الوطن من هذه الآفة التي تستهدف النيل من أبنائه على الرغم من تكرار محاولات التهريب وتعدد أساليب المهربين.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org