مكة.. الإطاحة بـ 3 جناة خنقوا قائد ليموزين وسلبوا جواله وأمواله

طلبوا منه إيصالهم إلى أحد المواقع واعتدوا عليه بالضرب
مكة.. الإطاحة بـ 3 جناة خنقوا قائد ليموزين وسلبوا جواله وأمواله

نجح رجال الدوريات السرية بدوريات الأمن بمكة المكرمة في القبض على ثلاثة أشخاص من جنسية سعودية، قاموا بالاعتداء على قائد أجرة، وسَلْب ما معه.

وصرح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي بأن مركز العزيزية بشرطة العاصمة المقدسة تلقى بلاغاً من مقيم مفاده تعرضه لحادثة سلب مبلغ مالي ومقتنياته الشخصية من قبل ثلاثة أشخاص، قام بإيصالهم بسيارة أجرة، فتم تشكيل فريق عمل ميداني من البحث الجنائي للوصول للجناة، وذلك بتوجيه مدير شرطة منطقة مكة المكرمة اللواء سعيد بن سالم القرني، ومتابعة مدير شرطة العاصمة المقدسة العميد محمد بن ظافر العمري، حيث تمكنوا بفضل من الله وتوفيقه من ضبط ثلاثة أشخاص متهمين بتلك الحادثة جرى استكمال إجراءات الاستدلال وإحالتهم إلى هيئة التحقيق والادّعاء العام بحكم الاختصاص.

وقال مصدر إن دوريات الأمن تلقّت بلاغاً عن قيام ثلاثة أشخاص باستيقاف قائد ليموزين، وطلب إيصالهم إلى إحدى الجهات المعلومة.

وأضاف المصدر: وأثناء سير قائد الليموزين تقدّم الراكب الذي في الخلف، وأطبق بكلتا يديه على عنق سائق الليموزين؛ وهو ما تسبب في اختناقه وانقطاع النفس عنه؛ ليبادر الراكب ومرافقه الآخر بضرب السائق، وتهديده، وسلب مبلغ مالي قدره 3000 ريال، وجوال السائق نفسه، ولاذوا بالفرار.

وأردف المصدر: صدرت توجيهات مدير شرطة العاصمة المقدسة العميد محمد بن ظافر العمري، بتتبُّع الجناة والوصول لهم، وبفضل الله تمكّن رجال الدوريات السرية، بمتابعة من العقيد محمد السهيمي، من التعرف على أوصاف الجناة، وتمكنوا من القبض على اثنين منهم، فيما لا يزال الثالث موقوفاً في قضية أخرى بشرطة العزيزية.

واختتم المصدر: تم عرض الجناة على الضحية، وتمكّن من التعرف عليهم في طابور العرض، وجرى تسليمهم إلى شرطة العزيزية؛ تمهيداً لإحالتهم لجهة الاختصاص.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org