الدوري الإسباني.. الصراع يستمر برشلونة متصدر والريال وصيفاً

الدوري الإسباني.. الصراع يستمر برشلونة متصدر والريال وصيفاً

 جدد فريق برشلونة تمسكه بصدارة الليجا، عقب اكتساحه ضيفه سيلتا فيجو بخمسة أهداف نظيفة؛ وذلك في اللقاء الذي استضافه ملعب "كامب نو" ضِمن منافسات الجولة 26 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

تناوَبَ على تسجيل أهداف النادي الكتالوني كل من: نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي بهدفين في الدقائق 24 و64، والبرازيلي نيمار، والكرواتي إيفان راكيتش، وصامويل أومتيتي في الدقائق 40 و57 و61 على التوالي.

 

وبتسجيله الهدفين انفرد ميسي بصدارة الهدافين برصيد 23 هدفاً.

 

من جانبه، استعاد ريال مدريد نغمة الانتصارات عقب فوزه الكبير خارج قواعده على مضيفه إيبار بأربعة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين على الملعب "البلدي إبوروا" في إطار الجولة 26 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

افتتح النجم الفرنسي كريم بن زيمة أهداف النادي الملكي منذ الدقيقة 14، وعاد ليدوّن الهدف الثاني في الدقيقة 25؛ رافعاً رصيده الشخصي إلى سبعة أهداف في الليجا، قبل أن يتمكن زميله الكولومبي خيمس رودريغيز من إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 29، وعزز النجم الإسباني ماركو أسينسيو النتيجة بالهدف الرابع في الدقيقة 60، وتَمَكّن أصحاب الضيافة من إحراز هدف الشرف عبر اللاعب روبين بينيا في الدقيقة 72 من زمن اللقاء.

 

ورفع برشلونة رصيده إلى 60 نقطة في الصدارة بفارق نقطة أمام غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب المركز الثاني؛ بينما تَجَمّد رصيد سيلتا فيجو عند 35 نقطة في المركز العاشر، ورصيد إيبار عند النقطة 39 في المركز السابع.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org