الدوري الإنجليزي: "السيتي" يضرب "تشيلسي" بثلاثية

الدوري الإنجليزي: "السيتي" يضرب "تشيلسي" بثلاثية

سبق - متابعة: تغلب مانشستر سيتي، السبت، على مضيفه تشيلسي بثلاثة أهداف نظيفة سجلها المهاجم الأرجنتيني العائد للتألق، سيرجيو أغويرو، معمقًا بذلك جراح الأسود اللندنية، في حين نجح قطب مانشستر الآخر،مانشستر يونايتد في الفوز على ضيفه أستون فيلا بهدف نظيف، ضمن مباريات الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز. وعلى أرضية ملعب  ستامفورد بريدج، أكد مواطنو مانشستر، علو كعبهم على أسود تشيلسي الجريحة بعد أن هزموهم بثلاثية نظيفة للمرة الثانية هذا الموسم.

وسجل أغويرو أهداف فريقه الثلاثة، عند الدقائق 32 و53 و79، وشهدت المباراة طرد الحارس البلجيكي لتشيلسي، تيبوت كورتوا، ومنح ركلة جزاء للضيوف سجل من خلالها  أغويرو هدفه وهدف فريقه الثالث.

وصل أبناء المدرب الشيلي، مانويل بيليغريني، بهذا الفوز إلى النقطة 63، وخطفوا المركز الثالث من آرسنال مؤقتًا، وأصبحوا على بعد نقطتين من صاحب المركز الثاني، 
توتنهام هوتسبرز الذي سيلاقي ستوكسيتي الاثنين، في حين تجمد رصيد تشيلسي عند النقطة 44 في المركز العاشر.

أما في مدينة مانشستر، فحقق شياطين المدينة،مانشستر يونايتد، فوزًا ثمينًا على ضيفهم أستون فيلا بهدف نظيف، سجله المهاجم الإنجليزي الشاب، ماركوس راشفورد، عند الدقيقة 31 من عمر اللقاء.
وبهذه النتيجة حافظ اليونايتد على مركزه الخامس مبتعدًا بفارق ثلاث نقاط فقط عن صاحب المركز الرابع، آرسنال، في حين تأكد رسميًا هبوط أستون فيلا من الدوري الإنجليزي الممتاز إلى دوري الدرجة الأولى (شامبيونشيب).

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org