الدوري الإنجليزي : تشيلسي يعزز الصدارة .. وتوتنهام يضرب بأربعة

الدوري الإنجليزي : تشيلسي يعزز الصدارة .. وتوتنهام يضرب بأربعة

عزز تشيلسي موقعه في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفوزه على مضيفه بورنموث 3-1 أمس السبت في المرحلة الثانية والثلاثين من المسابقة.

الفوز رفع رصيد تشلسي في الصدارة إلى 75 نقطة بفارق سبع نقاط أمام توتنهام، بينما تجمد رصيد بورنموث عند 35 نقطة في المركز الخامس عشر.

وفي الجولة نفسها انتصرت جميع الفرق المطاردة لتشيلسي متصدر الدوري وكان فوز توتنهام هوتسبير صاحب المركز الثاني بـ 4-صفر على واتفورد هو الأبرز بالنظر إلى تقليصه الفارق مع القمة إلى أربع نقاط.

وأنهى مانشستر سيتي صاحب المركز الرابع غيابه عن الانتصارات في أربع مباريات متتالية، وتغلب 3-1 على هال سيتي المهدد بالهبوط وكان سيرجيو أغويرو بين من هزوا الشباك باستاد الاتحاد.

وأحرز ليفربول، الذي يحتل المركز الثالث لكنه لعب مباريات أكثر من منافسيه، فوزًا متأخرًا 2-1 على ستوك سيتي بفضل هدفين من البديلين فيليب كوتينيو وروبرتو فيرمينو.

أما وست هام يونايتد فخفف من مخاوف الهبوط، ووضع حدًا لخمس هزائم متتالية، بالفوز 1-صفر على سوانزي سيتي الذي يحتل المركز 18 باستاد لندن.

وتتبدد آمال ميدلسبره صاحب المركز 19 في البقاء، بعدما اكتفى بالتعادل من دون أهداف مع ضيفه بيرنلي، لتمتد مسيرته الخالية من الانتصارات إلى 14 مباراة متتالية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org