الدوري الإنجليزي: تعادل تشيلسي مع أرسنال واليونايتد يكتسح إيفرتون

الدوري الإنجليزي: تعادل تشيلسي مع أرسنال واليونايتد يكتسح إيفرتون

سقط "حامل اللقب" تشيلسي في فخ التعادل مع ضيفه أرسنال بدون أهداف مساء الأحد على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.


وارتفع رصيد تشيلسي إلى 10 نقاط من 5 مباريات؛ حيث يحتل المركز الثالث متفوقًا بفارق نقطة واحدة على نيوكاسل يونايتد.

أما أرسنال فاستمر نزيف نقاطه؛ حيث يحتل حاليًا المركز الثاني عشر برصيد 7 نقاط، علمًا بأنه تعرض لهزيمتين حتى هذه اللحظة.

وشهدت المباراة العديد من الفرص المهدرة من الطرفين، دون أن يتمكن أحدهما من هز شباك الآخر، رغم أهمية الفوز لكلٍّ منهما في سباق المنافسة على اللقب.

وغاب عن تشكيلة تشيلسي الأساسية نجمه البلجيكي "إيدين هازارد"، الذي جلس على مقاعد البدلاء لمصلحة البرازيلي "ويليان"، قبل أن يدخل في الشوط الثاني.

أما أرسنال فعاد إلى صفوفه قلب الدفاع الألماني "شكودران موستافي"، فيما تواجد النجم التشيلي "أليكسيس سانشيز" على الدكة، وغاب الألماني "مسعود أوزيل" للإصابة.

وألغى الحكم هدفًا لصالح أرسنال أحرزه "موستافي" في الدقيقة 75 بداعي التسلل، وأكمل تشيلسي المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعه "دافيد لويز" بسبب تدخل قوي على "كولاسيناتش" في الدقيقة 88.

بدوره تلاعب مانشستر يونايتد بضيفه إيفرتون، محققًا فوزًا ثمينًا ومستحقًّا بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب "أولد ترافورد".

وسجل أهداف الشياطين الحمر: "أنطونيو فالنسيا، وهنريك مخيتاريان، وروميلو لوكاكو"، و"أنتوني مارتيال" من ركلة جزاء، في الدقائق: 4، و84، و89، و92 على التوالي، ليرفع اليونايتد رصيده إلى 13 نقطة، ويتقاسم الصدارة مع جاره مانشستر سيتي، بينما تجمد رصيد إيفرتون عند 4 نقاط بالمركز 18.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org