الدوري الإنجليزي: واتفورد يضرب مانشستر بثلاثية .. وتوتنهام يفوز بصعوبة

الدوري الإنجليزي: واتفورد يضرب مانشستر بثلاثية .. وتوتنهام يفوز بصعوبة

حقق واتفورد فوزاً مهماً ومفاجئاً على ضيفه مانشستر يونايتد بـ3 أهداف مقابل هدف وحيد ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز. 

مفاجأة واتفورد جاءت على شكل هدف أول عن طريق كابوي حين استغل عرضية بعد تدخل من بيرتوس على مارسيال لم يحتسب الحكم في أي خطأ ليسجل هدف واتفورد الأول (د 33).

وبعدها حاول مانشستر تعديل النتيجة لكن الشوط الأول مر دون جديد مع تراجع أكبر لواتفورد بإيعاز من المدرب الإيطالي والتر ماتزاري.

ثم نجح مانشستر يونايتد من تعديل النتيجة عن طريق راشفورد بعد استغلال ارتباك دفاعي بعد مجهود كبير من إبراهيموفيتش (د 62).

وحاول بعدها مانشستر مضاعفة النتيجة لكن واتفورد بدا متماسكاً، فلم يفلح إبراهيموفيتش وبوغبا في تشكيل خطر حقيقي على الحارس غوميز.

وأجرى المدرب ماتزاري تغييراً بدخول زونيغا في الدقيقة 83، فسجل هدفاً في أول لمسة له بأرض الملعب ليتقدم واتفورد بهدفين لهدف.

وفي الوقت بدل الضائع نجح البديل زونيغا في الحصول على ضربة جزاء 4 دقائق من الوقت بدل الضائع لينفذها ديني بنجاح مسجلاً هدف فريقه الثالث وسط فرحة كبيرة من المدرب ماتزاري ولاعبي الفريق ليطلق الحكم صافرة النهاية على وقع الهدف.

وفي مباراة أخرى حقق فريق توتنهام فوزاً صعباً اليوم على حساب سندرلاند بهدف نظيف.

أحرز هدف اللقاء الوحيد المهاجم الإنجليزي هاري كين في الدقيقة 59 من عمر اللقاء.

وشهد اللقاء حالة طرد للاعب عدنان يانوزاي المعار من صفوف مانشستر يونايتد لسندرلاند في الدقيقة 90 بعد حصوله على الإنذار الثاني.

هذا الفوز يرفع رصيد توتنهام للنقطة 11 ليحتل بها المركز الثالث خلف كل من إيفرتون و المحلق بالصدارة مانشستر سيتي، بينما يبقى رصيد سندلاند عند نقطة وحيدة في المركز قبل الأخير.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org