الرئيس اليمني: مواقف قادة دول مجلس التعاون الخليجي تؤكد وحدة الهدف والمصير المشترك

ناقش مع مستشاريه سير مشاورات السلام في الكويت
الرئيس اليمني: مواقف قادة دول مجلس التعاون الخليجي تؤكد وحدة الهدف والمصير المشترك

ثمن الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي المواقف الأخوية الصادقة لقادة دول مجلس التعاون الخليجي، الداعم للشرعية الدستورية في بلاده.

وأشار هادي، خلال ترؤسه اليوم في مدينة الرياض، اجتماعاً لمستشاريه، إلى أن تلك المواقف " تؤكد أواصر الأخوة ووحدة الهدف والمصير المشترك".

وذكرت " وكالة الأنباء اليمنية الرسمية " أن الرئيس اليمني وضع مستشاريه أمام نتائج نشاطه ولقاءاته الأخيرة مع الأشقاء في دول مجلس التعاون الخليجي وآخر ذلك لقاؤه بالأمين العام لمجلس التعاون الخليجي الدكتور عبد اللطيف الزياني .

كما ناقش هادي مع مستشاريه في الاجتماع الذي حضره نائبه الفريق الركن علي محسن الأحمر و رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر مستجدات الأوضاع على الساحة الوطنية بشقيها الميداني والسياسي، ومنها ما يتصل بسير مشاورات السلام المنعقدة في دولة الكويت .

واستعرض الرئيس اليمني خلال الاجتماع الخطوط العامة لنقاط وسير المشاورات وأداء الفريق الحكومي وما يتم بذله من جهود ونوايا صادقة لتحقيق السلام الدائم وفقاً لمحددات وعناصر السلام المبنية على مرجعيات قرار مجلس الأمن رقم 2216، والمبادرة الخليجية، ومخرجات الحوار اليمني الشامل في بلاده .

وتطرق الاجتماع إلى جملة من القضايا الهادفة إلى تقوية الصف وتعزيز الجهود والرؤى لمواجهة التحديات الراهنة في البلاد .

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org