"الراجحي للتأمين": وقّعنا اتفاقية مع "التعليم" لتقديم خدمات التأمين الصحي

قبيل ساعات من مؤتمر صحفي مرتقب تعلن فيه الوزارة تفاصيل البرنامج
"الراجحي للتأمين": وقّعنا اتفاقية مع "التعليم" لتقديم خدمات التأمين الصحي

أعلنت شركة الراجحي للتأمين التعاوني عن توقيع اتفاقية مع وزارة التعليم لتقديم خدمات التأمين الصحي الإختياري لمنسوبي الوزارة وأفراد أسرهم.

وتفصيلاً، قالت الشركة عبر بيان نشرته "تداول" اليوم: تعلن شركة الراجحي للتأمين التعاوني عن توقيع إتفاقية مع وزارة التعليم لتقديم خدمات التأمين الصحي الإختياري لمنسوبي الوزارة وأفراد أسرهم وذلك بتاريخ 25/ 5/ 1438هـ الموافق 22/ 2/ 2017م، وتقوم من خلالها شركة الراجحي للتأمين التعاوني بتوفير غطاء تأميني طبي اختياري لكل منسوبي وزارة التعليم وأفراد أسرهم، على أن تبدأ التغطية التأمينية بتاريخ 1/ 8/ 1438هـ الموافق 27/ 4/ 2017م، ولمدة سنة ميلادية. وتعكس هذه الاتفاقية ثقة وزارة التعليم بشركة الراجحي للتأمين التعاوني لتقديم أفضل الخدمات لعملائها، وتتوقع تكافل الراجحي أثراً مالياً إيجابياً لهذا الاتفاق للنتائج المالية لعام 2017م بإذن الله.

وتكشف وزارة التعليم خلال ساعات، مزيداً من التفاصيل حول برنامج التأمين الصحي الاختياري لمنسوبي التعليم، خلال المؤتمر الصحفي الذي ستعقده الساعة الواحدة ظهراً بمقر الوزارة على طريق الملك عبدالله، برعاية وحضور الوزير الدكتور أحمد العيسى.

وأوضح ملتقى المعلمين والمعلمات ‏أن الوزارة سعت في البحث عن شركات تقدم خدمات تأمين طبي للمعلمين والمعلمات بأقل الأسعار حتى تجد قبولاً لدى الكثير منهم بأسعار تنافسية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org