"الراقي".. 50 مباراة من دون خسارة.. و"قذيفة عمر" أعادت الصدارة

في مواجهة قدم فيها "الفرسان" المستوى وخسروا النتيجة
"الراقي".. 50 مباراة من دون خسارة.. و"قذيفة عمر" أعادت الصدارة

(تصوير: مشعل الزهراني): عاد فريق الأهلي الأول لكرة القدم للتربع على قمة دوري عبداللطيف جميل من جديد, عقب أن حقق فوزًا ثمينًا وغاليًا على نظيره الوحدة, وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على أرض ملعب مدينة الملك عبدالعزيز بالشرائع بمكة المكرمة في الجولة 16 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.
وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 38 نقطة فيما تجمد رصيد الوحدة عند 13 نقطة في المركز العاشر، ورفع هذا الانتصار سجل الأهلي إلى 50 مباراة دون أي خسارة في مباريات الدوري كرقم قياسي مميز.
 
الحصة الأولى:
لم تظهر بالمستوى الفني المأمول من قِبل عناصر الفريقين, حيث حاول الأهلي الوصول لمرمى الوحدة مبكرًا إلا أن التنظيم الدفاعي كان مميزًا ووقف لمحاولات عمر السومة وتيسير الجاسم وماركينهو بالمرصاد.
حاول تيسير الجاسم مجددًا عند الدقائق 20، 32 إلا أن تسديداته ضلت مرمى حارس الوحدة عبدالله العراف.
ورد ليما للوحدة عند الدقيقة 30 بتسديدة مباغتة تصدى لها حارس الأهلي ياسر المسيليم.
 
الحصة الثانية:
أدرك الأهلي الخطر فدفع المدير الفني للفريق السويسري جروس باللاعبين فيتفا ومصطفى بصاص وبالفعل تحرر الفريق من القيود وأمسك بزمام منطقة المناورة.
كان الأهلي أكثر إصرارًا للتسجيل وكانت محاولات فيتفا عند الدقيقة 48 جرس إنذار ولم تكن محاولة حاتم بلال عند الدقيقة 50 كافية للوحدة, حيث اعتلت كرته العارضة الأهلاوية إلى خارج الملعب.
عند الدقيقة 53 توج عمر السومة حضوره بعد أن وصلته كرة ماركينيو, حيث لم يتوان الأول في تسديد الكرة من خارج الصندوق الوحداوي وارتطمت كرته في القائم الأيمن لحارس الوحدة العراف لتستقر داخل الشباك كهدف أول.

حاول الوحدة تنظيم صفوفه للعودة للمباراة ليفاجئهم الكاميروني آرنست نفور بالخروج بالبطاقة الحمراء عند الدقيقة 87 ليكمل الوحدة اللقاء بعشرة لاعبين.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org