الرياض.. عروض "السيرك الصيني" المجانية تستقطب جمهور مهرجان التسوق

برعاية حصرية من "سبق".. شبكة البالون وفعاليات وكرنفال في مركز "العثيم مول"
الرياض.. عروض "السيرك الصيني" المجانية تستقطب جمهور مهرجان التسوق

فيما تتواصل فعاليات مهرجان الرياض للتسوق والترفيه حالياً بالمراكز والمجمعات التجارية بالعاصمة، برعاية حصرية من "سبق"؛ من خلال شبكة البالون وعروض حركية وفعاليات ماكدونالدز وكرنفال روناجرو؛ يحظى مركز "العثيم مول" بالربوة، بمشاركة وحضور واسع من جمهور مهرجان الرياض للتسوق والترفيه.

وتتواجد أعداد كبيرة من الزائرين لمشاهدة فعاليات المركز، والتي يمثل أبرزها السيرك الصيني والعروض الحركية الأكروباتية الصينية المشوقة التي تلهب حماس الأطفال وأسرهم.

وتُقَدّم هذه العروض مجاناً مرتين يومياً ولمدة ثلاثة أيام من أمس الخميس وحتى غد السبت، تحت شعار "وين نروح بالرياض"، ويقوم بأدائها مجموعة من الصينيين المحترفين في مجالهم، ويُقدّمون عروضهم برشاقة ومرونة وتناغم كبير وسط حالة من انبهار الحضور.

وبجانب هذه العروض؛ هناك المسرح التفاعلي الذي يهدف إلى التواصل المباشر والتفاعل الحركي واللفظي في عفوية وتلقائية مع الحضور، وتقدم إدارة المركز هدايا ثمينة من الجهات الراعية للمهرجان للفائزين من المشاركين في جو من السعادة والفرحة بين الأسر المتواجدة.

وأعرب عدد كبير من الزائرين عن رضاهم التام عما يقدمه مركز "العثيم مول" من فعاليات شيقة؛ منوهين بالحرص على الاهتمام بالأطفال وإسعادهم وأسرهم، وقدموا الشكر لإدارة المهرجان وللقائمين على المركز؛ لتقديم برامج جديدة لأول مرة في المهرجان؛ مما يزيد من قيمته الترفيهية ودوره التسويقي الفعال.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org