الريال وأتلتيكو يحجزان مقعدَيْهما في الدور نصف النهائي بدوري أبطال أوروبا

جدَّد الأول تفوُّقه على بايرن ميونيخ.. والثاني تعادل مع ليستر سيتي
الريال وأتلتيكو يحجزان مقعدَيْهما في الدور نصف النهائي بدوري أبطال أوروبا

حجز قطبا مدينة مدريد الإسبانية الريال وأتلتيكو مقعدهما في دور نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.
 
فقد جدد ريال مدريد تفوقه على ضيفه بايرن ميونيخ وفاز عليه بأربعة أهداف مقابل هدفين بعد التمديد لشوطين إضافيين حيث انتهى الوقت الأصلي بتغلب الفريق الألماني (2-1) وذلك في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ملعب "سانتياغو بيرنابيو" في إطار إياب دور ربع نهائي المسابقة.
 
سجل أهداف النادي الملكي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ثلاثة أهداف متتالية (هاتريك) بالدقائق (76و105و110) وبذلك يتخطى اللاعب حاجز الـ100 هدف في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم وأضاف اللاعب  ماركو أسينسيو الهدف الرابع بالدقيقة 114 بينما سجل أهداف النادي البافاري كلٌ من روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 53 من ركلة جزاء ومدافع ريال مدريد سسيرجيو راموس خطأ بمرماه بالدقيقة 78 من زمن اللقاء.
 
ويعد هذا الوصول السابع على التوالي لريال مدريد لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا وبذلك يحقق رقمًا تاريخيًا جديدًا في تاريخ المسابقة.
 
وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بفوز ريال مدريد (2-1).
تأهل أتلتيكو مدريد لدور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على الرغم من تعادله مع مضيفه ليستر سيتي الإنجليزي بهدف لمثله في اللقاء الذي أقيم على ملعب "كينج باور ستاديوم" في إياب دور ربع نهائي المسابقة.
 
افتتح أصحاب الضيافة التسجيل في الدقيقة 36 عن طريق نجمه البلجيكي ساؤول وعدل ليستر سيتي النتيجة في الدقيقة 61 عبر هدافه جايمي فاردي.
 
وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بفوز أتلتيكو مدريد بهدف دون رد حمل توقيع مهاجمه الفرنسي انطوان كريزمان من ركلة جزاء.
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org